موضة القمصان الطويلة على شكل فستان في الصيف

موضة القمصان الطويلة على شكل فستان.. صيحات لا تشعرك بالملل في الصيف

نانسي شربل
10 أبريل 2023

تبرز موضة القمصان الطويلة التي يمكنك اختيارها بقصات مريحة على شكل فستان في اطلالاتك المقبلة بعيداً عن الموضة الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. فهذه الصيحة تمنحك أناقة ملفتة خصوصاً عندما تتألقي بها بطرق متجددة ومتنوعة لتضفي أناقة ملفتة لا تشعرك بالملل في الصيف.

اليك أجمل الأفكار والصيحات التي لا يمكن أن اعتمادها من خلال التألق بموضة القمصان الطويلة على شكل فستان في اختياراتك. فكوني السباقة في اختيار قطع مميزة هذا الموسم.

موضة القميص الأبيض الطويل والمحدد

موضة القميص الأبيض الطويل والمحدد
موضة القميص الأبيض الطويل والمحدد بالحزام من دار Feben

اذا كنت من محبات موضة القميص الأبيض المستقيم بقصته الطويلة، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل هندسية ناعمة سواء من خلال الاكمام النصفية الضيقة والفضفاضة أو مع ابراز الشق الامامي بطريقة ملفتة من وحي دار Feben.

فانتقي القطع الملفتة والشبابية، وقومي بتنسيقها مع موضة الحزام الجلدي الاسود على اعلى الخصر قبل اسدال القميص الطويل بشكل مريح بكثير من الانوثة والجانبية.

موضة القميص الأبيض الطويل
موضة القميص الأبيض الطويل مع تفاصيل الكروشيه من دار Simkhai

كما اختاري من دار Simkhai موضة القميص الأبيض الطويل والعصرية بأساليب كاجوال وتألقي بالقصة المستقيمة والموحد من ناحية اللون مع تفاصيل الكروشيه البيج والبارزة بكثير من التميّز مع الياقة الرسمية. فقومي باسدال هذا القميص الى الاسفل مع الشق الامامي، ولا تترددي بانتقاء القطع البارزة بالاكمام الطويلة جداً بأسلوب ملفت ومناسب لساعات النهار.

موضة القميص المقلم بقصته القصيرة

موضة القميص المقلم بقصته القصيرة
موضة القميص المقلم بقصته القصيرة من دار Marques'Almeida

ومن أبرز صيحات القميص المقلم والملفت للنظر والتي تمنحك اطلالة مريحة، القطعة العصرية التي يمكنك التألق بها بقصات قصيرة على شكل فستان ومفتوحة من الجهة الامامية بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالخطوط البيضاء النيود والبيج مع قصة الاكمام المريحة والفضفاضة من دار Marques'Almeida، اضافة الى تفاصيل الازرار السوداء الصغيرة والمتدرجة من الجهة الامامية.

فاختاري هذا النوع من القمصان، وقومي بتنسيقها مع موضة البوت الجلدي عالي الساق، اضافة الى تفاصيل التوبات الجلدية الجريئة على شكل كورسيه للحصول على اطلالة حيوية.

موضة القميص الفضفاض والملون

موضة القميص الفضفاض والملون
موضة القميص الفضفاض والملون من دار Alexis Mabille

ولا تتخلي عن موضة الفستان الاخضر القوي الملفت للنظر على شكل قميص فضفاض ومنسدل الى اسفل التصميم بطريقة ملفتة للنظر. فانتقي من دار Alexis Mabille القصة المريحة مع الجيوب الجانبية، دون تحديد الخصر لضمان الراحة اليومية أثناء التنقل.

فلا تترددي بتنسيق هذا القميص الواسع مع الازرار الصغيرة البارزة بالخطوط المستقيمة والقصة التي تتخطى حدود الكاحل، لضمان أناقة كاجوال مع الصندل الشفاف.

موضة القميص الكارو الطويل

موضة القميص الكارو الطويل
موضة القميص الكارو الطويل من وحي دار Advisry

وتعود موضة القميص الكارو الى واجهة اطلالاتك اليومية والكاجوال، مع انتقاء الصيحة المستقيمة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف القمصان الواسعة بطريقة شبابية. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك اليومية وتناسب الجسم الممشوق والنحيف.

فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وتألقي بموضة القميص الكارو ذات المربعات الزرقاء والبيضاء والزهرية على كامل القطعة مع الاكمام الطويلة من وحي دار Advisry واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع.

موضة القميص القصير والمنقوش

موضة القميص القصير والمنقوش
موضة القميص القصير والمنقوش بأسلوب دار Studio Rice

ولاطلالة فاخرة وملفتة للنظر، اختاري موضة القميص القصير والمريح على شكل فستان منقوش ومتموج بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب دار Studio Rice. فانتقي التصميم الملفت مع الاقمشة المنسدلة بشكل طبقات غير مستقيمة وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الجيوب الجانبية العريضة بطريقة ملفتة للنظر. ولا تتخلي عن هذه الاطلالة، خصوصاً أنها تمنحك اللوك الشبابي والرقي مع الزخرفات الملونة وطبعات الورود المتداخلة على جهة واحدة من القميص.