افكار لتنسيق البوت الطويل بطريقة عصرية من وحي اطلالات نانسي عجرم

تنسيق البوت الطويل مع الملابس اليومية يضمن اطلالة ساحرة وكاجوال في ساعات النهار، خصوصاً عند اختيار هذه الصيحات من وحي اطلالات نانسي عجرم. فلا بد من متابعة أجمل التصاميم التي تألقت بها من خلال تنسيق البوت الطويل.

اليك من خلال الصور، افكار لتنسيق البوت الطويل بطريقة عصرية من وحي اطلالات نانسي عجرم، فاختاري منها ما يعجبك.

تنسيق البوت الطويل مع البنطلون الجلدي

تنسيق البوت الطويل مع البنطلون الجلدي من وحي اطلالات نانسي عجرم

تنسيق البوت الطويل على طريقة نانسي عجرم يمكن أن يكون من اختيارك هذا الموسم خصوصاً عندما تقومي باختياره باللون الجلدي الاسود مع الفستان القصير والمزخرف مع النقشات الحيوية والزخرفات المتداخلة بطريقة بارزة مع الحزام الجلدي العريض والبارز على أعلى الخصر. ولا تتخلي هذا الموسم عن افكار لتنسيق البوت الطويل جداّ بطريقة عصرية مع الفستان الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل للحصول على أناقة مشرقة وعصرية.

تنسيق البوت الطويل مع البنطلون الجينز

تنسيق البوت الطويل مع بنطلون الجيز من اطلالات نانسي عجرم

واختاري من اطلالات نانسي عجرم افكار لتنسيق البوت الطويل بطريقة عصرية مع بنطلون الجينز الشبابي المنسدق مع الكنزة الرمادية والبلايزر الطويلة. والاطلالة الاجمل التي يمكنك اختيارها، تنسيق البوت الطويل من وحي اطلالات نانسي عجرم مع الشورت الجلدي القصير بأسلوب حيوي وعصري. كما يمكنك تنسيق البوت الطويل الجلدي والمسطح ذات الساق العالية مع البنطلون الجلدي الضيق والبلايزر المستقيمة بأسلوب كلاسيكي باللون الرمادي لمزيج بين الكلاسيكية والعصرية.