تصاميم مطرزة تناسب إفطارات رمضان 2023

تصاميم مطرزة تناسب إفطارات رمضان 2023.. إختاريها بأسلوب فاخر وملفت

نانسي شربل

تبرز التصاميم المطرزة بشكل لافت في إفطارات رمضان 2023. فاختاريها بأسلوب فاخر وملفت وقومي بتنسيق اطلالاتك المقبلة بأسلوب أنيق، خصوصاً مع انتقاء العديد من القطع والقفاطين المحتشمة والمتدرجة بقصات عصرية وألوان ملفتة تجعلك مواكبة لأبرز صيحات الموضة.

كوني السباقة في اختيار أجمل موديلات التصاميم المطرزة والمحتشمة بقصات خارجة عن المألوف. فانتقي أجمل التفاصيل والتدرجات التي تليق بشهر رمضان 2023.

موضة القفطان الطويل مع التطريزات النافرة

موضة القفطان الطويل مع التطريزات النافرة
موضة القفطان الطويل مع التطريزات النافرة من دار Celia Kritharioti

اجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الشرقي في إفطارات رمضان 2023، واختاري موضة القفطان الطويل والمحتشم مع القصة الطويلة التي لا تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بلوني الازرق والاخضر. فهذه القطعة البارزة من Celia Kritharioti تمنحك الراحة والتألق مع التطريزات النافرة والمندسلة على كامل التصميم المميز، اضافة الى حبيبات اللؤلؤ والخرز. وأكملي اللوك بأكسسوارات الاقراط الكبيرة والمنسدلة مع الحبيبات والتدرجات المنسقة مع الفستان.

موضة القفطان الواسع مع التطريزات الجريئة

موضة القفطان الواسع مع التطريزات الجريئة
موضة القفطان الواسع مع التطريزات الجريئة من وحي دار Elie Saab

ومن اجمل موديلات القفطان الواسع والذي يبرز بالقصة الفضفاضة، اختاري احدث الموديلات الضخمة والبارز بنقشات الورود الهندسية والملفتة من وحي دار Elie Saab مع الاكمام الفضفاضة التي تمنحك ستايلاً فاخراً بتدرجات متموجة على طول التصميم.

فانتقي هذه القطعة الواسعة والبارزة بخطوط متموجة وتدرجات مطرزة منقوشة تنسدل على طول التصميم مع القصة الطويلة على الجوانب، والاقمشة المطرزة والشفافة من الجهة الامامية. واللافت في هذا التصميم قصة الصدر المسندلة مع الرباط العصري على الياقة لاطلالة خارجة عن المألوف.

موديلات قفاطين زهرية مع التطريزات النافرة

موديلات قفاطين زهرية مع التطريزات النافرة
موديلات قفاطين زهرية مع التطريزات النافرة من دار Maison Calamain Couture

كما تألقي في إفطارات رمضان 2023 بأجمل موديلات قفاطين نيود وفاخرة مع التصميم الحريري الساحر من دار Maison Calamain Couture بقصة مريحة مع التدرجات الزهري الفاتح، وطبقات متعددة منسدلة بأسلوب مريح مع النقشات النافرة بتطريزات الورود والزخرفات الكريستالية البراقة لتناسب إفطاراتك المقبلة.

واللافت في هذا التصميم، تحديد الخصر بالحزام الرفيع بأسلوب راق مع الباند الدائري والذهبي أعلى الخصر لضمان أناقة متكاملة.

موضة الفساتين المحتشمة مع التطريزات الهندسية

موضة الفساتين المحتشمة مع التطريزات الهندسية
موضة الفساتين المحتشمة مع التطريزات الهندسية من دار Maison Yacef

أما موضة الفساتين المخملية التي تبرز مع التطريزات الهندسية الفاخرة، فهي من صيحات الموضة الرائجة في إفطارات رمضان 2023، وقد شاهدناها بقصّات نيلية طويلة مع الزخرفات الذهبية البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك خلال الامسيات وانتقي القطع من دار Maison Yacef مع قصة الاكمام النصفية المثنية، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الحريرية الفضفاضة على طول الاكمام مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة الفساتين الزيتية مع التطريزات الذهبية

موضة الفساتين الزيتية مع التطريزات الذهبية
موضة الفساتين الزيتية مع التطريزات الذهبية من دار Menouba By Rym Menaifi

كما لا تتخلي عن موضة الفساتين الزيتية الطويلة المنسدلة الى الاسفل مع الأقمشة المزخرفة التي تبرز من خلال تحديد الخصر بالحزام البوردو ذات البكلة الذهبية الامامية لتضفي لمسات مميزة على مختلف اطلالاتك الكاجوال في رمضان.

لتحصلي على لوك ملفت تألقي من دار Menouba By Rym Menaifi بالفستان المنقوش مع التطريزات الذهبية والمنسدلة على كامل التصميم، مع التفاصيل المنقطة. وأكملي اللوك بحذاء ذهبي مفرق مع ربطة الرأس الفاخرة التي تمنحك اطلالة شرقية.

موديلات قفاطين بيضاء ومطرزة

موديلات قفاطين بيضاء ومطرزة

ولا تتخلي عن أجمل موديلات قفاطين تبرز بقصات واسعة باللون الابيض مع قصة الخصر المحددة والمنسدلة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة. فانتقي في رمضان 2023 من دار Aziz Ruziyev التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة بالزخرفات الذهبية والخطوط الهندسية على طول التصميم بطريقة منسقة مع أقمشة الكريب البيضاء.

فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته مع قصة أكمام الكلوش، وكوني أكثر جاذبية مع التطريز الهندسي وطبقات الاقمشة المتدرجة من الامام للحصول على اطلالة استثنائية.