موضة الحقائب الصفراء مع العبايات السوداء

طرق تنسيق موضة الحقائب الصفراء مع العبايات السوداء.. قطع وصيحات ملفتة

نانسي شربل

في ظل كثرة الوان الحقائب الرائجة لاطلالاتك المقبلة في رمضان 2023، يبرز اللون الاصفر من التفاصيل الاكثر أنوثة وتميّز من خلال انتقاء القطع الكلاسيكية والاخرى العصرية التي تضمن لك أناقة لا مثيل لها. فاذا أردت تنسيق موضة العبايات السوداء مع الحقائب الصفراء، انتقي من أهم الماركات العالمية القطع العصرية والملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل القطع والصيحات البارزة من خلال موضة الحقائب الصفراء التي تتناسب مع العديد من التدرجات والتصاميم الكاجوال والراقية. قانتقي منها ما يناسبك.

موضة الحقائب الصفراء بقصتها العريضة

موضة الحقائب الصفراء بقصتها العريضة
موضة الحقائب الصفراء بقصتها العريضة من دار Prada

تألقي بأناقة الحقائب الصفراء المربعة بقصتها الكبيرة مع تفاصيل الجلد الساحر من دار Prada لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال النهار. واللافت في هذه الاطلالة موضة الباندات الطويلة والمترابطة على اليدين ومن الجهة الامامية للقطعة، الى جانب صيحة الاقمشة المالسة على الجوانب بأسلوب حيوي، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع العبايات السوداء المستقيمة.

موضة الحقائب الصفراء بقصة كلاسيكية

موضة الحقائب الصفراء بقصة كلاسيكية
موضة الحقائب الصفراء بقصة كلاسيكية من وحي دار Ralph Lauren

اذا كنت تعتقدين أن الحقائب الكلاسيكية يجب أن تكون فقط سوداء فتكونين مخطئة. فانتقي الحقائب الصفراء بقصة كلاسيكية ومربعة مع طبقات الجلد الفاتحة والبارزة على كامل التصميم من وحي دار Ralph Lauren. واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع الشعار الذهبي النافر من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة سواء مع العبايات الكلاسيكية أو الملفتة بحبيبات الخرز مع الأقمشة الحريرية.

من وحي دار Ralph Lauren.
موضة الحقائب الصفراء بقصة كلاسيكية من دار Thom Browne

كما انتقي حقائب ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الصفراء والمات. فهذه القطعة اختاربها من دار Thom Browne مع الاقمشة اللماعة من الامام بأسلوب ساحر، اضافة الى مسكة اليد العريضة والذهبية لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الموتارد في سهراتك.

موضة الحقائب الصفراء والهندسية مع الخرز

موضة الحقائب الصفراء والهندسية مع الخرز
موضة الحقائب الصفراء والهندسية مع الخرز بأسلوب دار Valentino

ومن أجمل صيحات الحقائب الصفراء العصرية، اختيار الموديلات الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة فاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Valentino. فتألقي في أمسيات رمضان 2023 بالقطع المربعة مع ثنيات الخرز الامامية النافرة والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري مع ثنيات الاقمشة الامامية، اضافة الى صيحة المسكة الجلدية الصغيرة والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.

موضة الحقائب الصفراء بأقمشة الجلد المضلعة

موضة الحقائب الصفراء بأقمشة الجلد المضلعة
موضة الحقائب الصفراء بأقمشة الجلد المضلعة من دار Philipp Plein

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب الصفراء المربعة من خلال المسكة العالية قليلاً. فانتقي اللون الأصفر الفاتح بأسلوب مميز مع القماش الجلدي المضلع بأسلوب راقي من دار Philipp Plein، اضافة الى البكلة الفضية البارزة من وسط الحقيبة وموضة السلاسل الفضية المجدولة مع الباند العريض. فاذا أردت الشعور بالراحة في ساعات النهار، ضعي هذه الحقيبة على الكتف بطريقة ملفتة ومتناغمة مع العباية السوداء.

موضة الحقائب الصفراء بأقمشة براقة هندسية

موضة الحقائب الصفراء بأقمشة براقة هندسية
موضة الحقائب الصفراء بأقمشة براقة هندسية من توقيع دار Stella McCartney

وبأسلوب يليق بأمسيات رمضان 2023، ما عليك الا اختيار اجمل الحقائب الصفراء العريضة الملفتة بأقمشة براقة هندسية تبرز من خلال القطع البارزة بالاقمشة النافرة بأسلوب هندسي على كامل القطعة مع السحابات النافرة بكثير من التميز. فهذه الحقيبة التي حملت توقيع دار Stella McCartney تبرز بالخطوط الفضية العريضة ابكثير من الانوثة.