حقيبة لافتة من Amato Daniele تناسب إطلالات رمضان من حيث التصميم واللّون

حقائب أنيقة بنقشات وتطريزات لافتة.. تناسب إطلالاتك الرمضانية المميّزة

ملاك صولي

إطلالات رمضان متنوعة، فيها الكثير من الإطلالات الأنيقة، والمميّزة، فمناسبات هذا الشهر الفضيل كثيرة، مليئة بالجمعات العائلية، والعزائم على الإفطار والسحور. لإطلالات رمضان طابع خاص، بعيد عن البساطة، لتكون الإطلالات جميعها أو بمعظمها ذات طابع شرقي، مميّز، مليء بالتفاصيل وبعيد عن البساطة. اليوم سوف نستعرض حقائب مميّزة، يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك الرمضانية القادمة، في مناسبات شيك وأنيقة، وفي مناسبات كاجوال شيك مميّزة. قومي معنا بهذه الجولة لتتعرفي على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات رمضان دون تردد. 

حقائب بتصميم لافت بلمسة شرقية لافتة

تعتبر الحقائب بالمجمل الصغيرة منها، من الحقائب المميّزة التي تناسب إطلالات رمضان الأنيقة، وعزائم السحور الفخمة. التصميم الشرقي من الممكن أن يكون من ناحية التصميم أو من ناحية اللّون والزخرفات وغيرها الكثير من التفاصيل. هنا نستعرض حقيبة لافة من Bulgari باللّون التوتي المميّز، حقيبة بتصميم لافت، يذكرنا بالحقائب القديمة، كأنها تراثية، وهذا أكثر ما يجذبنا إليه. هذه الحقيبة المميّزة، ميزتها أنها تليق بإطلالات العبايات والقفاطين، كما أن لونها من الألوان السهلة في التنسيق، كونها تليق بسائر الألوان لا إستثناء. 

حقائب لرمضان 2023
حقيبة من Bulgari

حقائب بأكسسوارات فخمة

طبعاً كلنا نعلم أن الحقائب مع الأكسسوارات الذهبية تستهوي كثيراً النساء العربيات، ولذلك تعتبر هذه التصاميم معتمدة كثيراً في عالمنا العربي، فهي حقائب فخمة راقية، تناسب المرأة العربية الأنيقة. هنا نستعرض مجموعة من الحقائب بألوان مختلفة، مع أكسسوار لافت باللّون الذهبي من Amato Daniele. حقائب لافتة، صغيرة الحجم، أنيقة، وفخمة، تناسب إطلالات رمضان الأنيقة والشيك. يمكنك إختيار اللّون الأنسب لإطلالتك وتنسيق لوك رمضاني لافت وعلى الموضة.

حقائب لرمضان 2023
حقائب من Amato Daniele

حقائب بنقشات حيوانية

طبعاً النقشات صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيق حقيبة لافتة بنقشة حيوانية تمنحك لوك لافت جريء ومميّز. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Ralph lauren، إعتمد بنقشة الأفعى المميّزة. هذا التصميم من التصاميم اللاّفتة بألوان النيود المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات رمضان المختلفة، مع ألوان مختلفة ومتنوعة. إذا كنت من محبي الحقائب الفخمة، والمميّزة، لا تترددي في تنسيق حقيبة بنقشة حيوانية للوك رمضاني مختلف، مميّز وعصري. 

حقائب لرمضان 2023
حقيبة من Ralph LAuren

حقائب Monogram

طبعاً من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، هي الحقائب الmonogram، أي الحقائب التي تعتمد بقماش يحمل شعار العلامة التجارية المصنعة. هذه الصيحة، من الممكن إعتمادها في إطلالات رمضان اليومية المميّزة، وتنسيقها مع إطلالاتك الكاجوال شيك دون تردد. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Elisabetta Franchi، بقماش مميّز أيضاً ولافت، باللّونين الأسود والبني، يمكنك تنسيقها في إطلالات رمضان المختلفة، وبالتأكيد ستحصلين على لوك لافت مميّز وعصري. 

حقائب لرمضان 2023
حقيبة من Elisabetta Franchi

حقائب لافتة معدنية

أيضاً من التصاميم المميّزة، والفخمة التي يمكنك إعتمادها في إطلالات رمضان، هي الحقائب المعدنية، من مسكة اليد، إلى التصميم بحد نفسه. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Balmain، بمكسة يد معدنية غريبة لافتة، مع تصميم صغير مميّز معدني ولكن مغطى بطبقة رقيقة من القماش. حقيبة مميّزة، يمكنك إعتمادها في إطلالاتك الرمضانية، وتنسيقها مع أزياء أنيقة ولافتة. إذا كنت من محبي هذه التصاميم لا تترددي في تنسيقها ضمن إطلالاتك الرمضانية القادمة، للوك لافت ومميّز وعلى الموضة.

حقائب لرمضان 2023
حقيبة من Balmain

حقائب بتصميم كاجوال شيك لافتة

قد تحتاجين حقائب بتصميم كاجوال شيك، لتتناسب مع إطلالاتك على الإفطار مثلاً. هنا نستعرض تصميم لافت من Elisabetta Franchi، بحجم متوسط مائل إلى الكبير. هذا التصميم المميّز، بألوانه ونقشاته، يناسب جداً إطلالات هذا الشهر، ويناسب الإطلالات ذات الطابع الشرقي أيضاً. إذا كنت من محبي هذا النوع من التصاميم، نسقيه مع العبايات، الفساتين، أو الجمبسوت في إطلالاتك الرمضانية القادمة للوك لافت مميّز وعلى الموضة.

حقائب لرمضان 2023
حقيبة من  Elisabetta Franchi

حقائب بتصميم عصري غريب

الحقائب الغريبة ذات التصميم العصري، لها حصتها أيضاً في إطلالات رمضان المميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات الغريبة، الإستعراضية المميّزة، إليكِ هذا التصميم المميّز، من Victoria Beckham، هذا التصميم يمكنك تنسيقه مع إطلالات بسيطة، من عبايات مميّزة مثلاً، ليكون هو محور الإطلالة بلونه المميّز، وتصميمه الغريب، المؤلف من شراريب منسدلة، مع جدلة مميّزة في الأعلى. هذا التصميم يوحي بطريق معينة، إلى روح شرقية لافتة، وكأنه صُمم ليتناسب مع إطلالات رمضان المميّزة والعصرية. 

حقائب لرمضان 2023
حقيبة من Victoria Beckham