حقائب بقماش خريفي للوك مميّز ودافىء...تعرفي على أبرزها بالصور

الأقمشة الخريفية أو الشتوية، هي أقمشة دافئة، كالفرو، المخمل، الصوف، الكشمير وغيرها، أقمشة مميّزة وسميكة نسبياً تناسب الموسم البارد. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الحقائب ذات الأقمشة الشتوية، صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، منها الكبير الكاجوال العملي، ومنها الصغير الشيك والأنيق. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص لتتعرفي على أحدث الموديلات، وأبرزها للوك خريفي دافىء ومميّز.

حقائب خريفية للوك دراسي مميّز

تعتبر الحقائب الدراسية، من أساسيات هذا الموسم، كون العام الدراسي يبدأ مع بدء فصل الخريف. هذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، لاحظنا فيه الكثير من حقائب الظهر الكبيرة صُممت بأقمشة سميكة شتوية، تناسب هذا الموسم، بتصاميم عصرية حديثة ستايلش مميّزة. قماش الفرو الناعم، أو الصوف، من أكثر الأقمشة المستخدمة لهذا التصميم، للوك دراسي مميّز ودافىء.

موديلات حقائب بأقمشة شتوية
حقيبة ظهر لافتة بقماش الفرو باللّون الأبيض من Hui

حقائب بقماش موسمي لإطلالة كاجوال عملية

حقائب كاجوال عملية، تناسب إطلالاتك اليومية الطويلة، بقماش خريفي لافت ومميّز. الحقائب الكاجوال هي التي يمكنك إعتمادها بشكل يومي، تُشعرك بالراحة، التميّز، وتليق بجميع إطلالاتك دون إستثناء. الحقائب الموسمية الكاجوال، هي التي يمكنك إعتمادها في موسم دون الآخر، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، قماش التويد يتفوق لائحة الحقائب الكاجوال اليومية، خصوصاً من دارCHANEL الراقي والمميّز.

موديلات حقائب بأقمشة شتوية
حقيبة لافتة بقماش التويد الخريفي من CHANEL للوك كاجوال مريح ومميّز

حقائب خريفية لإطلالة أنيقة وشيك

هنا أكثر التصاميم تكون معتمدة بقماش المخمل الراقي أو الفرو الناعم، حقائب صغيرة، مميّزة بقماش خريفي أنيق، تُلبي إطلالاتك الخريفية المميّزة والأنيقة. حقائب بتصميم شيك، وقماش فاخر خريفي، تُشعرك بالأناقة، وتلفت أنظار من حولك. هذه الحقائب هي حقائب مخصصة لهذا الموسم ولا يمكنك إعتمادها في الصيف مثلاً، نظراً لقماشها الخريفي الدافىء المعتمد.

موديلات حقائب بأقمشة شتوية
حقيبة بتصميم مربع لافت بقماش المخمل الفاخر من Moschino