موضة قمصان الكارو الكاجوال

موضة قمصان الكارو الكاجوال.. صيحات لن نملّ من اعتمادها هذا الموسم

نانسي شربل

شكّلت موضة قمصان الكارو الكاجوال نقلة نوعية في عالم الموضة الكلاسيكية والملفتة في الوقت عينه. فهذه الصيحة تمنحك أناقة ملفتة خصوصاً عندما تتألقي بها بطرق متجددة ومتنوعة لتضفي أناقة ملفتة على اطلالاتك. وبما أن القميص رافق العديد من حقبات الموضة منذ ثمانينيات العصر، ما زالت هذه الصيحة تلقى اهتمام العديد من دور الأزياء العالميةـ لتتمكني من تنسيقها بطرق مختلفة ومتنوعة لتضفي أناقة ساحرة.

اليك أجمل الأفكار والصيحات التي لا يمكن أن نمل من اعتمادها من خلال تنسيق موضة قمصان الكارو الكاجوال مع البناطيل أو الشورتات والتنانير لمنحك طاقة إيجابية. فكوني السباقة في اختيار قطع مميزة هذا الموسم.

موضة القميص الكارو مع بناطيل الجينز

موضة القميص الكارو مع بناطيل الجينز
موضة القميص الكارو مع بناطيل الجينز من وحي دار Bottega Veneta

تعود موضة القميص الكارو الى واجهة اطلالاتك اليومية والكاجوال، مع انتقاء الصيحة المستقيمة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف بناطيل الجينز الواسعة بطريقة شبابية. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك اليومية وتناسب الجسم الممشوق والنحيف.

فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي بتنسيق القميص الكارو ذات المربعات الزرقاء والبيضاء على كامل القطعة مع الاكمام الطويلة من وحي دار Bottega Veneta مع موضة البنطلون الفضفاض والبارز باللون الازرق واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع.

موضة القميص الكارو الطويل مع البنطلون الواسع

موضة القميص الكارو الطويل مع البنطلون الواسع
موضة القميص الكارو الطويل مع البنطلون الواسع من وحي دار Bottega Veneta

ومن أبرز صيحات القميص الكارو الملفتة للنظر والتي تمنحك اطلالة مريحة، القطعة العصرية التي يمكنك التألق بها بقصات طويلة ومفتوحة من الجهة الامامية بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالمربعات النيود والبيج مع قصة الاكمام المريحة والفضفاضة ، اضافة الى تفاصيل الازرار السوداء الصغيرة والمتدرجة من الجهة الامامية.

فاختاري هذا النوع من القمصان البيضاء، وقومي بتنسيقها مع موضة البنطلون الفضفاض بقصته المستقيمة، اضافة الى تفاصيل التوبات الكلاسيكية للحصول على اطلالة حيوية.

موضة القميص الكارو مع التنانير الطويلة

موضة القميص الكارو مع التنانير الطويلة
موضة القميص الكارو مع التنانير الطويلة من دار Aurelia Gil

واذا أردت تنسيق موضة القميص الكارو ذات الباند الضيق على الخصر، انتقي من دار Aurelia Gil هذه القطعة المنسدلة بطريقة مريحة. واللافت امكانية تنسيقها مع صيحة التنانير الواسعة والبارزة بالمربعات عينها والمتموجة مع الخطوط الهندسية بأسلوب حيوي.

موضة القميص الكارو مع الشورت القصير

موضة القميص الكارو مع الشورت القصير
موضة القميص الكارو مع الشورت القصير من دار Alex S. Yu.

واذا كنت من محبات موضة القميص الأبيض المستقيم مع مربعات الكارو العريضة، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل هندسية سواء من خلال الخطوط الامامية الرفيعة بطريقة منسدلة الى الاسفل على كامل التصميم من دار Alex S. Yu.

فانتقي القطع الملفتة والشبابية، وقومي بتنسيقها مع موضة الشورت القصير بقصة الخصر العالي، مع الخطوط المحددة بشكل هندسي والجيوب الجانبية بكثير من الانوثة.

موضة القميص الكارو مع البناطيل الملونة

موضة القميص الكارو مع البناطيل الملونة
موضة القميص الكارو مع البناطيل الملونة بأسلوب دار DSquared2

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة القميص الملون والكارو الواسع على طول التصميم، اضافة الى قصة الكروب توب التي تبرز بطريقة ملفتة ومناسبة للسهرات. فاذا كنت من محبات هذه القطع الملونة، قومي بتنسيقها بأسلوب دار DSquared2 مع موضة االبناطيل الواسعة بمربعات الكارو بتموجات هندسية وساحرة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي بأسلوب عصري.

فإذا كنت من قصيرات القامة، اختاري هذا النوع من القمصان، واحرصي أن تتخطى موضة البناطيل حدود الكاحل بطريقة ملفتة وكاجوال.

موضة القميص الكارو مع البنطلون الفضفاض

موضة القميص الكارو مع البنطلون الفضفاض
موضة القميص الكارو مع البنطلون الفضفاض من دار The Label Edition

كما انتقي من دار The Label Edition موضة القميص الكارو الفضفاض بقصته القصيرة مع موضة الياقة الرسمية العالية. فانتقي هذه القطعة في ساعات النهار لضمان اطلالة ساحرة وشبابية.

فلا تترددي بتنسيق هذا القميص الواسع والكارو مع البنطلون الفضفاض البارزة بالخطوط عينها والقصة التي لا تتخطى حدود الكاحل، لضمان أناقة كاجوال مع الصندل الشفاف.