ازياء كارو موضة صيف 2019 نسقي منها اجمل الاطلالات

من بين صيحات الموضة الرائجة لموسم ربيع وصيف 2019 كانت أزياء الكارو والتي تسمى بالمصطلح الاختصاصي بالـ Gingham وقد شاهدنا منها العديد من تصاميم الأزياء المميزة بألوان وأشكال مختلفة، وهذه الصيحة مثالية لمختلف النساء من مختلف الأعمار واليك التفاصيل.

أزياء كارو موضة هذا الصيف:

فستان قصير كارو نسقيه لمختلف المشاوير الكاجوال

شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية مختلف تصاميم الأزياء المميزة بنقشة الكارو والتي تنوعت من ناحية ألوانها وموديلاتها منها الفساتين والتنانير والقمصان والبناطيل وغيرها ونقشة الكارو أحياناً جاءت بحجم صغير وناعم وأحياناً أخرى بحجم كبير وبارز وقد تنوعت ألوانها بين المزيج الكلاسيكي للأسود والأبيض وبين مزيج الألوان الزاهية أو الدرجات الحيوية وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “بالنسياغا” Balenciaga، “التوزارا” Altuzarra، “لويفي” Loewe، “مايكل كورس” Michael Kors والقائمة تطول.

كيف تعتمدين موضة أزياء الكارو:

تنانير كارو توحي بالأناقة والعصرية

أزياء الكارو مثالية لمختلف المناسبات ومن الممكن اعتمادها للمشاوير الصباحية أو المسائية لكن يفضل تجنب هذا القماش في السهرات كونه يوحي بالنمط الكاجوال، من الممكن تنسيق تنورة كارو مع توب باللون الأبيض، أو بنطلون كارو مع سويتر ناعمة، أو فستان كارو اما مع حذاء رياضي أو مع صندل كعب عالي.

أزياء الكارو أحد أبرز صيحات الموضة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019، شاهدي التصاميم والموديلات المختلفة التي اخترناها لك اليوم وانتقي منها ما يعجبك وما يناسبك ذوقك.