موضة الأقراط الذهبية مزيج بين الأناقة والعصرية

موضة الأقراط الذهبية مزيج بين الأناقة والعصرية.. قطع تكمّل إطلالاتك في رمضان

نانسي شربل

في ظل كثرة صيحات الموضة الرائجة في اطلالاتك في رمضان 2023، لا تكتمل اختياراتك هذا الشهر الا من خلال اضفاء المزيد من الجاذيبة والتميّز على ملابسك. فالحل يبرز من خلال موضة الاقراط الذهبية التي تجمع بتفاصيلها بين الاناقة والعصرية مهما ارتديت من ملابس مميزة وتصاميم كلاسيكية.

فلا بد من اختيار العديد من القطع التي يمكنك أن تختاريها من خلال موضة الاقراط الذهبية. فأكملي اطلالاتك في رمضان 2023 بهذه القطع المميزة والمتنوعة.

موضة الأقراط الذهبية والدائرية

موضة الاقراط الذهبية والدائرية
موضة الاقراط الذهبية والدائرية بأسلوب دار Giorgio Armani

تبرز صيحة الاقراط الدائرية بأحجام وموديلات متعددة في الاطلالة الواحدة لتكون من اساسيات اختياراتك مع الملابس الرمصانية خصوصاً البنية منها. فانتقي بأسلوب دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani الموديلات الدائرية الكبيرة والمنسدلة على الاذنين مع الدوائر الصغيرة بطرق حيوية خصوصاً مع انتقاء الخطوط المتشابكة والتي تنسدل على الرقبة بكثير من الانوثة.

ن دار Saint Laurent
موضة الاقراط الذهبية والدائرية أسلوب دار  Moschino

ولتكون اطلالتك مميزة في رمضان 2023، خصوصاً عند اختيار فساتين سهرة مشرقة، انتقي صيحة الاقراط الدائرية متعددة الاحجام مع القطع الميتاليك البراقة الكبيرة جداً لاضفاء المرح والرقي في آن معاً على أناقتك بأسلوب دار موسكينو Moschino.

موضة الاقراط الذهبية والطويلة

موضة الاقراط الذهبية والطويلة
موضة الاقراط الذهبية والطويلة بأسلوب دار The Blonds

كما لا تتخلي عن موضة الاقراط الذهبية بقطع طويلة تأتي بحجم كبير جداً بطريقة مترابطة مع الخطوط الذهبية العريضة بأسلوب دار The Blonds لتكوني أكثر جرأة مع إسدال الاقراط بأحجارها الذهبية والبرونزية بأسلوب حيوي ومتنوع لتكون اطلالاتك مناسبة للعديد من الملابس اليومية.

موضة الاقراط الذهبية والطويلة
موضة الاقراط الذهبية والطويلة من وحي دار Ujoh

كما لا تتخلي عن صيحات الاقراط الذهبية والهندسية البارزة بتدرجات قوية وعصرية لتكون من اختيارك مع القطع الشبابية الملفتة من وحي دار Ujoh التي تنسدل الى الامام مع الزخرفات الهندسية البارزة بموديلات جريئة وانثوية.

موضة الاقراط الذهبية مع الخرز

موضة الاقراط الذهبية مع الخرز
موضة الاقراط الذهبية مع الخرز من وحي دار Zimmermann

ومن اجمل اطلالاتك في رمضان 2023، صيحات اقراط ذهبية مرصعة بأحجار ملونة مع حبيبات الخرز الكبيرة والمنسدلة على الاذنين بخطوط متنوعة مع السلاسل العريضة وطبعات الورود الساحرة من وحي دار Zimmermannلاضفاء المرح والعفوية على اختياراتك، وذلك مع اسدال هذه الموديلات على الاكتاف بشكل متجدد في عالم الاكسسوارات.

موضة الاقراط الذهبية مع الخرز
موضة الاقراط الذهبية مع الخرز البرونزي في عرض Roberto Cavalli

كما لا تتخلي في اطلالات النهار عن اقراط ذهبية من الخرز الهندسية كتلك التي برزت في عرضRoberto Cavalli. فانتقي القطع العصرية بتفاصيل فاخرة وحبيبات برونزية نافرة وملفتة لتكون من اختيارك مع العبايات الشرقية المناسبة في رمضان 2023.

موضة الاقراط الذهبية والمربعة

موضة الاقراط الذهبية والمربعة
موضة الاقراط الذهبية والمربعة من دار Saint Laurent

وها هي موضة الاقراط الذهبية والمربعة تعود الى واجهة الأكسسوارات العصرية لتجعل اذنيك فاخرة مهما ارتديت من ملابس يومية أو خاصة للامسيات الرمضانية 2023. ننصحك باختيار أقراط الخرز الكبيرة من دار Saint Laurent والتي تحتوي على اكسسوارات الخرز المتألقة بأجمل الالوان بطرق متناسقة مع اللون الذهبي.