5 عقود من اللؤلؤ ستمنح إطلالتكِ رونقاً استثنائياً

يعتبره البعض كلاسيكي، لكنّه يضيف الرقي والأناقة الى أكثر الاطلالات عصرية.. إنه عقد اللؤلؤ.

شهدت عودة عقود اللؤلؤ ظهور مصممين مبدعين مثل ميلاني جورجاكوبولوس Melanie Georgaopoulos حيث قامت بدمج الأحجار الكريمة الكروية الناعمة في قطع فريدة من نوعها تتماشى مع الموضة. عقد لؤلؤ Melanie من مجموعة Glow للمجوهرات الفاخرة، والذي يتميز بلؤلؤة المياه العذبة البيضاء المحاطة بالياقوت الأزرق، هو جوهرة سترغبين في ارتدائها كل يوم.

حافظي على البساطة والأناقة مع عقد وينترسون Winterson من اللؤلؤ المصنوع من الذهب الأصفر مع ماسة واحدة فوق لؤلؤة أكويا. رقيق وجميل، سيضيف هذا العقد لمسة من التألق إلى إطلالتكِ.

عقد وينترسون Winterson

تصمم علامة يوكو لندن YOKO London أروع إبداعات اللؤلؤ مثل عقد اللؤلؤ هذا المكون من صفين مع أقواس مرصوفة بالألماس على كلا الجانبين. يمكن ارتداؤه بمفرده أو مع أقراط متطابقة، وهو اختيار أنيق يكمل جميع إتجاهات الموضة.

 عقد YOKO London

إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة عصرية خاصة بكِ، فاللؤلؤ لا يأتي باللون الأبيض فقط. يستحضر عقد انوشكا Annoushka من مجموعة Golden Pearls ذات الإصدار المحدود، ذكريات العشرينات الساحرة، مع اللمعان الدافئ لآلئ فييتنام الذهبية مع الروديوم الأسود.

عقد انوشكا Annoushka

يقدم سيد اللؤلؤ الياباني ميكيموتو Mikimoto مجموعة رائعة من مجوهرات اللؤلؤ مثل هذا العقد المصمم من لؤلؤ البحر الجنوبي الأسود متعدد الألوان.

عقد ميكيموتو Mikimoto