إطلالة لافتة بكارديغان قصير من إطلالات Street style

الكارديغان تصميم ربيعي يناسب إطلالاتك الرمضانية المقبلة.. تنسيقات عصرية لا تفوتيها

ملاك صولي

في إطلالات رمضان، تبحثين دائماً عن تصاميم محتشمة، مميّزة وأنيقة في نفس الوقت، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الكارديغان تصميم رائج بقوة بإطلالات مختلفة وتنسيقات متنوعة. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على أبرز تصاميم الكارديغان الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات رمضان المميزة. كارديغان طويل، كارديغان قصير، كلها خيارات متنوعة، تناسب جميع الإطلالات والأذواق على حد سواء. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي أكثر على هذا التصميم المميّز، والذي يمكنك إعتماده وتنسيقه مستوحية أفكار من الصور المعروضة في هذا النص، والمرصودة من إطلالات Street style، ومن أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية. 

تنسيق الكارديغان مع سروال بأسلوب الطقم

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، هو الطقم الربيعي. تنسيق أو إعتماد الطقم الربيعي المؤلف من كارديغان مع سروال أو مع تنورة خيار مميّز يمكنك إعتماده في شهر رمضان المبارك. تصميم محتشم، يمنحك لوك أنيق ولافت لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها كارديغان مميّز مع سروال بأسلوب الطقم، إطلالة أنيقة، كاجوال شيك، يمكنك إعتمادها في مناسبات رمضان المختلفة، وخصوصاً الإفطارات. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Street style

تنسيق الكارديغان بأسلوب كلاسيكي أنيق

من التنسيقات التي تناسب جداً، السيدات اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات الكلاسيكية. تنسيق الكارديغان بأسلوب كلاسيكي، مع سروال رسمي، أو تنورة رسمية، يناسب جداّ إطلالات رمضان الأنيقة. إذا كنت من محبي هذا الأسلوب، إليكِ هذه الإطلالة من CHANEL، إعتمد فيها طقم مميّز، كلاسيكي، مؤلف من كارديغان باللّون الأسود، نُسقت مع شورت باللّون الأسود. طقم لماّع مميّز، يناسب جداً إطلالات رمضان، كونه أنيق، محتشم، ومميّز.

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من CHANEL

تنسيق الكارديغان بأسلوب عصري كاجوال

من التنسيقات المريحة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك اليومية المميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال، نسقي الكارديغان بأسلوب مفتوح، تحتها بلوزة بسيطة، أو قميص، مع سروال من الدنيم، أو سروال بقصة عصرية لافتة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Label Edition، نُسق فيها كارديغان قصير مفتوح، تحته قميص بنقشة وردية، مع سروال جلد عصري باللّون البرغندي. إطلالة مميّزة، تناسب الإطلالات الرمضانية الكاجوال، والمريحة في نفس الوقت. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Label Edition

تنسيق الكارديغان الطويل مع ملابس قصيرة

من التنسيقات المميّزة والرائجة، هو تنسيق الكارديغان الطويل مع ملابس قصيرة نسبياً تحته. هذا النوع من التنسيقات، يعتبر تنسيقاً عصرياً، جذاباً، يعتمد بإطلالات الربيع المميزة. إذا كنت من محبي هذا الأسلوب في تنسيق الملابس، إليكِ هذه الإطلالة من Oroton، التي إعتمد فيها كارديغان طويل، تحته كارديغان أقصر، مع تنورة قصيرة. إطلالة مميّزة، يمكنك تنسيقها في إطلالاتك الربيعية القادمة، بأسلوبك الخاص مستوحية من هذا اللّوك، الأنيق والمميّز. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Oroton

تنسيق الكارديغان تحت التنورة أو السروال

من التنسيقات المميّزة والرائجة لهذا الموسم، هو تنسيق الكارديغان تحت السروال أو التنورة. إعتماد هذا التنسيق، قد يكون مستحدثاً، ولكنه صيحة رائجة يمكنك إعتمادها للوك ربيعي مميّز ولافت. هنا نستعرض إطلالة من Maxwell، نُسق فيها كارديغان باللّون البنفسجي تحت التنورة الطويلة باللّون نفسه. إطلالة ربيعية منعشة، يمكنك الإستوحاء منها، وإعتماد نفس الأسلوب في إطلالات رمضان المقبلة. 

إطلالات رمضان 2023
لإطلالة من Maxwell

هل ترغبين بإعتماد الكارديغان بأسلوب مفتوح أو مقفل؟!

من الممكن تنسيق الكارديغان بأسلوب مفتوح، أو بأسلوب مقفل، فهذا التنسيق يختلف من ذوق إلى آخر، وقد يختلف أيضاً نظراً لتصميم الكارديغان بحد ذاته. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، فتنسيقه بأسلوب مفتوح خيار ناجح، إذ يمكنك تنسيق تحت كروب توب، قميص، بلايز وغيرها. أما إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة أكثر، فقد يناسبك التنسيق المقفل، كون هذا التنسيق لا يتطلب الكثير من التعقيدات، بسيط، وأنيق. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Is Coming، إعتمد فيها كارديغان طويل مقفل، مع سروال مميّز، إطلالة أنيقة ومميّزة، تناسب الإطلالات الكلاسيك الشيك. في الصورة الثانية إطلالة من Shang xia، إعتمد فيها كارديغان طويل بأسلوب مفتوح مميّز، نُسق تحته فستان قصير، مع حذاء بوت كعب عالي بتصميم جريء لافت. إطلالة عصرية، مميّزة تناسب الإطلالات الكاجوال شيك، إذا كنت من محبيها فلا تترددي في الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة مشابهة.

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Is Coming

 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Shang Xia