أبرز صيحات موضة ربيع 2021 إستوحيها من أسبوع الموضة في ميلانو

تنوّعت صيحات موضة ربيع 2021 كالعادة لترضي مختلف الأذواق، وخلال أسبوع الموضة في ميلانو تابعنا أجمل صيحات موضة ربيع 2021 التي يمكن أن تستوحي منها وتتألقي بها بدورك، مثل الريش والألوان الباستيل إضافة الى الأبيض والأسود، كما لاحظنا إعتماد بعض دور الأزياء العودة إلى حقبة الثمانينات بإطلالات تميّزت بالأناقة مع لمسة عصرية.

صيحات موضة ربيع 2021 تعود إلى الثمانينات

 صيحة الأكمام المنفوخة من Philosophy By Lorenzo Serafini

عادت بنا دور الأزياء التي قدّمت مجموعاتها خلال أسبوع الموضة في ميلانو إلى حقبة الثمانينات، إذ أن صيحات موضة ربيع 2021 تضمّنت الأكتاف المنفوخة مثلاً في مجموعات Philosophy By Lorenzo Serafini وكذلك الفستان الدنيم من دولتشي اند غابانا والتي تميّز بقصة الأوف شولدرز مع الأكمام المنفوخة، وصولاً الى تصاميم Elisabetta Franchi مع قصة الكتف الواحد المنفوخ و Alberta Ferretti.

صيحات موضة ربيع 2021 بالأبيض والأسود

فستان من Dolce&Gabbana بنقشة المربعات بالابيض والاسود.

الأبيض والأسود من أبرز صيحات موضة ربيع 2021 والتي برزت خلال أسبوع الموضة في ميلانو، فقد خطفت التصاميم باللونين الأبيض والأسود الأنظار، وإلى جانب النقشات التي إعتدنا عليها تخللت مجموعات المصممين أنماطاً لافتة للنظر باستخدام الألوان الأساسية أي الأبيض والأسود، ورأينا هذه الصيحة ضمن عروض Dolce&Gabbana، Prada، كذلك البدلة باللونين الأبيض والاسود من تصميم Marni.

الألوان الباستيل تسيطر على صيحات موضة ربيع 2021

معطف عصري بلون أزرق باستيل من Max Mara

مجموعة كبيرة من التصاميم جاءت بألوان الباستيل الناعمة، ما يجعلها أيضاً من أبرز صيحات موضة ربيع 2021، مثل الزهري والجاكيت باللون الأزرق الهادئ من Max Mara والفستان الأزرق الباستيل من Fendi، كذلك البدلة باللون الأخضر الباستيل من Boss وصولاً إلى اللون البنفسجي والبيج وغيرهم.

الريش من صيحات موضة ربيع 2021

تصاميم مزينة بالريش من تصميم Salvatore Ferragamo

الريش زيّن التصاميم في أسبوع الموضة في ميلان ليبرز بين صيحات موضة ربيع 2021، فخطفت أنظارنا التنورة المزيّنة بالريش من تصميم Salvatore Ferragamo مع التوب الريش أيضاً، كذلك قدمت الدار البنطلون مع الريش باللون البنيّ.

إستوحي من أسبوع الموضة في ميلانو أبرز صيحات موضة ربيع 2021.