CHRISTIAN LOUBOUTIN تُهدي المرأة قصيدة لفوازير رمضان

CHRISTIAN LOUBOUTIN تُهدي المرأة قصيدة لفوازير رمضان

تعتبر الأحذية جزءا أساسيا من أسلوب المرأة، كما أنها عنصر مهم في إكمال إطلالاتها. وتهتم المرأة بأن تكون الأحذية التي ترتديها مريحة وتتناسب مع نمط حياتها ونشاطاتها، كما تشدد على أن تكون ذات جودة عالية وتصميم جذاب. وإدراكا منها لمتطلبات المرأة العصرية، ابتكرت دار "كريستيان لوبوتان" CHRISTIAN LOUBOUTIN مجموعة رمضان 2023 التي تتغنى بأحد العناصر التي تعبّر عن الحنين إلى الماضي في الشهر الفضيل، ألا وهي فوازير رمضان من خلال التفاصيل والألوان.

 CHRISTIAN LOUBOUTIN

قصيدة فوازير رمضان تحيي ذكريات ثمينة تعبر عن الاحتفاء بالأزياء، والثقافة والإرث الذي يشكل جزءا من مبهجات الموسم الرمضاني.

استُلهمت تصاميم هذه المجموعة المصغرة من عناصر تنتمي إلى الإرث وفن العمارة العربية، ومن حب "كريستيان" للسفر وللثقافة العربية. تصاميم تتميز كلّها بدرجة من اللون الأرجواني الدافئ واللافت الذي يعكس روحانية ونقاء فريدا. تصاميم مُعقدة ورائعة مستلهمة من المشربيات، وهي جزء محفور برسومات يُستخدم في هندسة القصور والبيوت والمساجد.

 CHRISTIAN LOUBOUTIN

تتلألأ بأحجار الستراس، هذه المجموعة المصغرة تفتخر بـ ME DOLLY STRASS النسائي، و LOUIS STRASS MOUCHARABIEH الرجالي، المرصعة يدويا، حجرا حجرا، والتي يستغرق العمل عليها نحو ست ساعات، وهي احتفال بالمهارات والحرفية العالية لدى دار "لوبوتان". كما أن القطع الأيقونية تحظى بتطوير يليق بالاحتفال مع HOT CHICK و FUN LOUIS JUNIOR تماما كالحقيبة الأساسية في خزانة ملابسك – LOUBI54. تمتاز الكبسولة أيضا بصندل LIPSITA QUEEN بكعب جميل تفخر به الدار، نقدمه لك بطول 55 مم المستلهم من الأعمدة المصرية الفريدة.