إطلالة بفستان أبيض محتشم من Atelier Forger

شهر رمضان المبارك إقترب... إطلالات محتشمة باللّون الأبيض إستقبالاً له

ملاك صولي

إقترب حلول شهر رمضان المبارك، وإقتربت معه الإطلالات المميّزة، والمحتشمة التي ترمز إلى هذا الشهر الكريم. تصاميم قد تكون شرقية، أو بلمسة عصرية، إلاّ أنها جميعها تتسم بالحشمة والأناقة. إخترنا لكِ اليوم أزياء مميّزة باللّون الأبيض، كونه لون صافي ومميّز، يليق بإستقبال هذا الشهر المبارك. تصاميم عديدة منها الكاجوال شيك، منها الشرقي، ومنها العصري، يمكنك إختيار ما يحلو لكِ وإعتماده، في مناسبات السحور، الإفطارات وغيرها. قومي معنا بهذه الجولة وتعرفي على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك إعتمادها خلال هذا الشهر الفضيل.

تصاميم بـسلوب القفطان العبايا من أشهر الإطلالات الرمضانية

تعتبر العبايا من أبرز الإطلالات أو التصاميم التي يمكنكِ إعتمادها في شهر رمضان المبارك. تصميم القفطان تصميم محتشم، مميّز، عصري أيضاً وله لمسته الشرقية التي لا تغيب، حاضرة دائماً. هنا نستعرض ثوباً فضفاضاً بهيئة القفطان باللّون الأبيض من Casademunt، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك لافت ومميّز لهذا الموسم. هذا النوع من التصاميم تلقائياً يوحي بشهر رمضان المبارك، لذا لا تفوتيه.

إطلالات رمضانية
إطلالة من Casademunt

الطقم الأبيض خيار أنيق

البدل الرسمية أو الأطقم، تصاميم أنيقة يمكنك تنسيقها لهذا الشهر المبارك للوك أنيق ومميّز لا يقاوم. الطقم الأبيض، تصميم لافت ومميّز، يمنحك لوك مشرق وأناقة عالية. إذا كنت مدعية على مناسبة إفطار هذا التصميم سيناسبك جداً. هنا نستعرض إطلالة منAvellaneda إعتمد فيها بدلة رسمية لافتة باللّون الأبيض المميّز. يمكنك تنسيق اللّون الأبيض مع ألوان ميتاليكية، فاللّون الذهبي والفضي من الألوان التي تليق بشهر رمضان المبارك. 

إطلالات رمضانية
إطلالة من Avellaneda

الكاب الأبيض الفضفاض يناسب إطلالاتك الرمضانية

الكاب من التصاميم المميّزة، والتي تليق بإطلالات شهر رمضان المبارك. هنا نستعرض إطلالة مميّزة بأسلوب الطقم، إعتمد فيها كاب طويل باللّون الأبيض، مع سروال بأطراف مقلمة باللّون الكحلي والأحمر. إطلالة مميّزة من ports 1961، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك أنيق ومميّز لهذا الشهر المبارك من موسم ربيع وصيف 2023. إذا كنت من محبي هذا التصميم، نسقيه مع سروال أو تنورة، بلا تردد، لإطلالة رمضانية على الموضة.

إطلالات رمضانية
إطلالة من ports 1961

الفستان الأبيض خيار عصري شيك

من التصاميم أيضاً التي تناسب إطلالات شهر رمضان المبارك، هي الفساتين الطويلة المميّزة. من الممكن أن تكون فساتين ضيقة، واسعة، مطرزة، أو بسيطة في التصميم، جميعها خيارات يمكنك إعتمادها للوك رمضاني لافت ومشرق. هنا نستعرض فستان لافت من Elie Saab، يمكنك تنسيقه في إطلالات الإفطار، أو السحور بأريحية كاملة. نُسقت الإطلالة مع حذاء كعب عالي، يمكنك الإستوحاء من هذا التنسيق، أو إختيار حذاء بكعب مسطح للوك كاجوال أكثر.

إطلالات رمضانية
إطلالة من Elie Saab

الجمبسوت الأبيض للوك منعش ولافت

أيضاً الجمبسوت من التصاميم المحتشمة والعصرية والتي يمكنك إعتمادها في شهر رمضان المبارك. تصميم الجمبسوت، تصميم رائج لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه في إطلالات رمضانية، خيار لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض تصميم جمبسوت لافت باللّون الأبيض الكريمي أو العاجي، تصميم كلاسيكي أنيق من Ralph Lauren، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك رمضاني ساحر وفريد. 

​إطلالات رمضانية
إطلالة من Ralph Lauren

التصاميم المطرزة بنفحة شرقية

طبعاً التصاميم الشرقية لها رمزيتها في هذا الشهر الكريم، فهي بلمستها الشرقية، ترمز بكشلٍ مباشر إلى شهر رمضان المبارك. التصاميم المطرزة، من عبايات، فساتين، بلايزر، وغيرها جميعها خيارات مميّزة يمكنك إعتمادها في هذا الشهر المبارك دون تردد. هنا نستعرض إطلالة من Kasimova، إعتمد فيها لوك أبيض لافت بتطريز فخم باللّون الذهبي الميتاليكي. هذه الإطلالة يمكنك التعديل عليها قليلاً عند منطقة الصدر لتصبح تلائم جداً إطلالات رمضان القادمة. 

​إطلالات رمضانية
إطلالة من Kasimova

التصاميم الميدي الأنيقة خيار لافت 

طبعاً التصاميم الميدي من فساتين وتنانير، تصاميم أنيقة مميّزة، يمكنك تنسيقها في إطلالات شهر رمضان المبارك. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، إعتمد فيها طقم مؤلف من بلوزة مع تنورة ميدي، باللّون الأبيض مع اللّون الفضي المميّز. إطلالة أنيقة مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة رمضانية على الموضة لا تقاوم. هذا اللّوك يناسب جداً إطلالات السحور والأجواء الشرقية الراقية. 

​إطلالات رمضانية
إطلالة من Elie Saab

التنورة الطويلة باللّون الأبيض تصميم عصري ومميّز

التنورة الطويلة صيحة هذا الموسم من ربيع وصيف 2023، تصميم لافت يمكنك تنسيقه في إطلالات رمضان القادمة، للوك أنيق ومميّز. هذا التصميم، من السهل تنسيقه مع البلايز، الكاب، البلايزر، وحتى مع القميص. هنا نستعرض إطلالة من All that she loves، نُسق فيها بلوزة مع تنورة طويلة باللّون الأبيض. إطلالة مريحة، محتشمة، منعشة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك رمضاني مقبل أنيق، مريح ومناسب. 

​إطلالات رمضانية
إطلالة من All that she loves