تنسيق إطلالات ساحرة باللّون الأبيض لموسم خريف وشتاء 2022-2023

يعتبر اللّون الأبيض من الألوان الرائجة لموسم شتاء 2022، فهو لون لافت وأنيق وراقي، إعتمد بتصاميم كثيرة، وبأساليب متنوعة، إذ رصدناه منسق مع ألوان أساسية أخرى وألوان مميّزة لافتة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات مميّزة بتصاميم متنوعة تناسب جميع الإطلالات الشيك منها أو الكاجوال، لتناسب جميع الأذواق على حد سواء. قومي معنا بجولة، لتتعرفي على أحدث التصاميم وطرق التنسيق، لتعتمديها ضمن إطلالاتك الشتوية القادمة.

إطلالات باللّون الأبيض للشتاء بأسلوب المونوكروم المميّز

تنسيق لوك مونوكروم باللّون الأبيض يمنحك لوك لافت ومميّز لا مثيل له، غير ممل وغير تقليدي. إذا كنت من محبي الإطلالات الناصعة والمبهرة، عليك بإختيار تصاميم باللّون الأبيض وتنسيقها مع بعضها البعض لتحصلين على لوك مونوكروم مميّز وخاص. هنا نستعرض إطلالات في الصورة الأولى لوك أنيق وشيك من Balmain، نُسق بالكامل باللّون الأبيض، من جيليه إلى سروال، حذاء وحقيبة يد. في الصورة الثانية إطلالة بطقم لافت وعصري باللّون الأبيض مؤلف من جاكيت مع جيليه وسروال، إطلالة رسمية نُسق معها حذاء رسمي باللّون الأسود. لوك مميّز عصري نُسق بطريقة رسمية من Bouguessa.

إطلالات باللّون الأبيض للشتاء
إطلالات باللّون الأبيض للشتاء لافتة وأنيقة من Balmain

 

إطلالات باللّون الأبيض للشتاء
إطلالات باللّون الأبيض للشتاء بأسلوب المونوكروم من Bouguessa

إطلالات باللّون الأبيض للشتاء بتنسيقات مختلفة ولافتة

اللّون الأبيض من الألوان السهلة التنسيق، حيث يمكنك تنسيقه مع سائر الألوان ولكg تنسيق طعم مختلف. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية الشيك، يمكنك تنسيق الأبيض مع الأسود أو الكحلي، أما إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية فتنسيقه مع ألوان مميّزة عصرية يمنحك لوك أنيق ومودرن. تنسيق الأبيض مع الدنيم يمنحك لوك كاجوال مميّز، وهو الأكثر إعتماداً على الإطلاق في الإطلالات اليومية. هنا نستعرض بعضاً من التنسيقات، في الصورة الأولى تنسيق بلوزة بيضاء مع سروال من الدنيم مرصع باللؤلؤ، إطلالة كاجوال شيك لافتة من Givenchy. في الصورة الثانية إطلالة من George Hobeika، أنيقة جداً، نُسق فيها سروال أبيض مع بلوزة باللّون الأسود بتصميم لافت من عند اليدين، مع حذاء أبيض وحزام باللّون الأزرق، إطلالة شيك أنيقة وعصرية. أما الصورة الأخير فهي من Valentino، نُسق فيها بلوزة باللّون الأبيض مع تنورة طويلة بنفسجية اللّون وحزام مربوط عريض عند الخصر باللّون الأخضر الفليو. إطلالة تلائم الحفلات شيك وأنيقة وستايلش.

إطلالات باللّون الأبيض للشتاء
إطلالات باللّون الأبيض للشتاء منسقة مع الدنيم من Givenchy

 

إطلالات باللّون الأبيض للشتاء
إطلالات باللّون الأبيض للشتاء منسقة مع اللّون الأسود من George Hobeika

 

إطلالات باللّون الأبيض للشتاء
إطلالات باللّون الأبيض للشتاء منسقة مع البنفسجي من Valentino