رزان جمّال في تألق باهر بالمجموعة الكبسولية لدار DIOR

رزان جمّال في تألق باهر بالمجموعة الكبسولية لدار DIOR: الاستسلام ليس خيارا والمرأة تعتبر قوّة خارقة

مايا صبّاح

إعداد: MAYA SABBAH

إنّه عالم أشبه بالحلم، يُجسّد إبداع الدار ومهارة مشاغلها الاستثنائية، إنها مجموعة أزياء "ديور" DIOR الكبسولية التي تشكل رمزا أزليًا للدار عبر العنصر الذهبي اللافت الذي تعتمده المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري" MARIA GRAZIA CHIURI في كل مجموعة. الذهب، هو العنوان الأساسي، إذ انبثق في مجموعة المصمم المؤسس لموسم خريف وشتاء عام 1947 مع فستان "غولكوند" GOLCONDE المطرّز بشكل مرهف بقماش الـ"لاميه" باللون الذهبي. ومنذ ذلك الوقت يبقى هذا الذهبي رمزا متفانيا للدار. ومن هذا المنطلق، ابتكرت "كيوري" CHIURI مجموعة الكبسولة "ديور أور" DIOR OR والتي تنطوي على تصاميم أيقونية تتميّز بلمسات آسرة.

سترة "بار" BAR وتنورة من مجموعة "ديور أور" DIOR OR الكبسولية
سترة "بار" BAR وتنورة من مجموعة "ديور أور" DIOR OR الكبسولية

رزان جمّال سفيرة "ديور" DIOR وبطلة جلستها التصويرية

جمالها الطبيعي أصبح مصدر إلهام للفتيات والنساء العربيات، وزادها جاذبية، أما جدارتها في التمثيل فأدخلتها الى قلوب الملايين.

تقول الممثلة اللبنانية البريطانية "رزان جمّال" RAZAN JAMMAL عبر "هي" إنّ "مجرد كونها امرأة يعتبر بمنزلة قوّة خارقة"، وتعزي نجاحها الباهر للتربية التي حظيت بها على حد قولها، إذ إن "والداها جعلا منها شخصا مُتمكّنا من خلال منحها الثقة التي كانت بحاجة إليها للإيمان بنفسها، والعزم للسير وراء تحقيق أحلامها".

جمعت اذا "رزان" بين التربية الصالحة والشخصية المُحببة والطموح اللامحدود وانطلقت في مسيرتها المهنية. أظهرت براعة عالية في أداء الأدوار التي أسندت اليها، فلفت أنظار الصحافة العربية والعالمية على حد سواء. ثابرت فوصلت، وتعتبر في هذا الإطار أن "الاستسلام ليس خيارا، فعلى الرغم من العوائق التي يواجهها أي شخص خلال مسيرته، يجب أن يكون مستعدا تماما لاغتنام الفرصة التي تُتاح أمامه!".

وها هي "رزان جمّال" سفيرة دار "ديور" Dior في الشرق الأوسط تتألق بمجموعتها الكبسولية الاستثنائية، ليسطع نجمها ليس فقط في عالم التمثيل بل أيضا في عالم الأزياء الفاخر. وفي تصاميم الدار الكبسولية الجديدة تتألق الممثلة الشابة بالذهب المرهف المطرز عبر تصاميم مصنوعة من القماش ذات التأثير النافر.

وتأتي أحذية "30 مونتان"  المـفـتوحة من الخلف، المعزّزة بالألوان الذهبـيّة الآسرة، لتُكمّل إطلالة الممثـلة، إضافة إلى حقيبتي "ليدي ديور" LADY DIOR و"ديور كارو " DIOR CARO الرمـزيّتــين، فتزيّنتا بالجلد المتقزّح، وأبرزتهما التفاصيل المعدنيّة، ممّا يَعِدُ بجاذبية راقية ومعاصرة.

فستان ذهبي وسوار وحذاء "30 مونتان "30 MONTAIGNE من مجموعة "ديور أور" DIOR OR الكبسولية
فستان ذهبي وسوار وحذاء "30 مونتان "30 MONTAIGNE من مجموعة "ديور أور" DIOR OR الكبسولية

هي امرأة ذات تأثير عالٍ وأناقة مرهفة، تظهر بتكامل في إطلالات "ديور" DIOR الكبسولية لتكون عنوان قوة المرأة العربية عبر مسيرة مهنية متفوقة وأناقة خارجية باهرة، بذلك يكتمل في أذهاننا رمز الأنوثة الذي تقدمه دار "ديور" DIOR. أما من جهتها، فتؤكد الممثلة أن "مجرد كونها امرأة يعتبر ذلك بمنزلة قوّة خارقة"، في حين أنها "تختار أن تحيط نفسها بأشخاص يلهمونها، وأن تنتمي إلى شبكة من النساء المتمكّنات واللواتي بدورهّن يقمنَ بتمكين الآخرين".

 

Credits

    إعداد:

    MAYA SABBAH

     

    تصوير:

    FIONA TORRE