الجمال شغف لدى Guerlain

أوضحت مجموعة أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale  لأكثر من 15 عاماً من الالتزام في العناية الاستثنائية بالبشرة على مستوى عالٍ من الفخامة والكفاءة، إذ أن وراء كل ذلك زهرة الأوركيد، زهرة نادرة تحايل وتخدع الوقت. زهرة فريدة من نوعها تنعم بعمر مديدٍ لخلاياها.  ما هو السر الكامن وراء عمرها الاستثنائي؟ إنه مجموعة من آليات تجديد الخلايا وإنتاج الطاقة غير المسبوقة والمثيرة للإعجاب، هذه الطاقة  تم اكتشافها وتسخيرها للمحافظة على بشرة النساء بواسطة أبحاث جيرلان  Guerlain Research، الحليف والعامل دوماً على تعزيز الشباب والجمال منذ سنوات.

تستخدم جيرلان في مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate علم الكيمياء للدمج بين التكنولوجيا والطبيعة، وتجمع في الجيل التالي من كبسولاتها الدقيقة القوى الخارقة لطول العمر الموجودة في زهور الأوركيد. تركيبة سيروم طبيعية للغاية * مدعّمة بـ 7000 من الجزئيات المجهرية * والتي تعمل على البشرة مثل عمليات الشد المتعددة والدقيقة، والنتيجة بشرة مشدودة بشكل واضح تغلفها الراحة والنضارة الدائمة.

ضمن هذه الباقة الفاخرة الجديدة الشبيهة بالأحجار الكريمة، يستفيد مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate بشكل كامل من أحدث جيل من تقنية الكبسولات الدقيقة، وهي عملية تؤمن توقيعاً مرهفاً قوياً يجمع بين الفعالية والمكونات الطبيعية. بتركيبته الرائعة المكونة من 92٪ من المكونات المشتقة طبيعياً * والتي تمتزج بشكل مثالي مع البشرة، يحفز هذا المصل ويطلق عملية تأثير شدها.

مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate مخصب بتركيزات عالية من تقنية تنفس الخلايا Cell Respiration TM وهي ضعف الكمية الموجودة في الأمصال الأخرى من مجموعة أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale  تعمل هذه التقنية وتساعد على تعزيز الآليات التي تتكيف مع نقص الأكسجة هايبوكسيا hypoxia*  وشيخوخة الخلايا عبر إمدادها بالموارد المثلى لإعادة إحياء مرونتها وحيويتها**، إنه المفتاح والمدخل لبشرة متماسكة.

لاحتفال بابتكار مايكرو-ليفت كونسنتريتMicro-Lift Concentrate ، أرادت جيرلان إقران هذا السيروم الفريد بتجربة حسية جديدة ورائعة. تم إنشاء هذه التقنية الدقيقة والحصرية لتدليك شد الوجه من قبل الخبراء في سبا جيرلان Spa Guerlain، والتي تساعد على تنعيم الخطوط الدقيقة مع تحسين المرونة وتعزيز ليونة البشرة.