البدل الرسمية تصاميم مميزة تناسب المرأة خلال دوام عملها الصورة من Street style

إطلالات رسمية تناسب المرأة خلال دوام العمل.. أناقة لافتة مع لمسة عصرية

ملاك صولي

في الربيع، يختلف قليلاً الطقس، ويصبح نوعاً ما مربكاً ومحيراً، ويتطلب منكِ الكثير من الوقتفي الصبا الباكر، لتنسيق إطلالة مميّزة قبل الذهاب بها إلى العمل. اليوم في هذا النص، إخترنا لكِ إطلالات مميّزة، رسمية نوعاً ما بلمسة عصرية، يمكنك الإستفادة منها وتنسيق لوك ربيعي رسمي بأسلوبك الخاص والمميّز. من تنسيق البلايزر، إلى البدل الرسمية، الجيليه، الجمبسوت وغيرها، أفكار متنوعة يمكنك الإستوحاء منها وتطبيقها ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة. قومي معنا بهذه الجولة، ولا تترددي في إعتماد هذه التصاميم الرسمية المميّزة، للوك مميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.

تنسيق إطلالة بهيئة البدلة الرسمية بأسلوب عصري

طبعاً البدل الرسمية تصاميم مميّزة، تناسب إطلالات العمل، ولكن يمكنك قليلاً أن تلعبي في هذا اللّوك، لجعله عصري أكثر، عبر تنسيق إطلالة بأسلوب البدل، ولكن بأزياء غير مرتبطة ببعضها. يمكنك تنسيق بلايزر مع قميص وسروال بلون واحد، ولكن كل قطعة منفصلة عن الأخرى، مثال على ذلك هذه الإطلالة المرفقة هنا من All that she loves. إطلالة رسمية باللّون الأبيض، بتنسيق عصري، حيث أختير بلايزر باللّون الأبيض، مع قميص أبيض، وسروال بتصميم عصري أبيض أيضاً. إطلالة بهيئة البدل الرسمية، ولكن ستايلش وعصرية يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي رسمي وعلى الموضة.

إطلالة رسمية
إطلالة من All that she loves

الجيليه تصميم ربيعي لا غنى عنه في الإطلالات الرسمية

إذا كنت من محبي الجيليه، فبالتأكيد هو تصميم يناسب الإطلالات الرسمية، ودوام العمل. يمكنك تنسيق الجيليه بمفردها أو مع قميص تحتها، ومع سروال رسمي أو تنورة مميّزة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة إعتمد فيها جيليه رسمي باللّون الرمادي، مع سروال رسمي واسع بنفس اللّون. إطلالة مميّزة من Mmam، أختير فيها اللّون الرمادي أيضاً كونه لون رسمي، يناسب جداً الإطلالات العملية والإجتماعات الخاصة.

إطلالة رسمية
إطلالة من Mmam

القميص مع السروال الرسمي خيار لافت وأنيق

طبعاً القميص تصميم لا غنى عنه، فهو قطعة رسمية لافتة، يمكنك إعتمادها بأريحية كاملة، وإختيار ألوان متنوعة منه للتغيير بلا ملل. هنا نستعرض إطلالة إعتمد فيها قميص أسود بأكمام قصيرة باللّون الأسود، نُسق مع سروال رسمي باللّون الأسود أيضاً مع حذاء كعب عالي لافت. إطلالة مونوكروم من Ralph Lauren، نُسق فيها أزياء كاملة باللّون الأسود الرسمي الأنيق. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، يمكنكِ الإستوحاء من هذا اللّوك، وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز.

إطلالة رسمية
إطلالة من Ralph Lauren

تنسيق القميص مع السروال الدنيم إختيار رسمي بلمسة عصرية 

إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، فهذا التنسيق سيناسبك كثيراً. إختيار قميص لافت مع سروال من الدنيم، خلال دوام العمل، يمنحك لوك ستايلش وأنيق في نفس الوقت. هنا نستعرض إطلالة مميّزة ولافتة من Dior، إعتمد فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال من الدنيم الأزرق. إطلالة مميّزة بلمسة عصرية، تناسب دوام العمل، ستايلش وأنيقة في نفس الوقت. إذا كنت من محبي هذا النوع من الإطلالات، لا تترددي في تنسيقها للوك عصري وأنيق لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.

إطلالة رسمية
إطلالة من Dior

 البلايزر تلبي جيداً الإطلالات الرسمية

طبعاً من أكثر التصاميم التي يمكنك إعتمادها في الإطلالات الرسمية، هي البلايزر. هذا التصميم أيضاً له عدة أوجه في التنسيق، فيمكنك تنسيق البلايزر مع سروال من الدنيم مثلاً، مع تنورة، مع سروال رسمي، أو فوق فستان ميدي مثلاً، كلها خيارات متنوعة، يمكنك إعتمادها للوك رسمي وأنيق لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. هنا نستعرض إطلالة رسمية وأنيقة مميّزة، من Street style، إعتمد فيها بلايزر كارو تحتها قميص باللّون الأبيض، مع سروال رسمي بالّلون البني. إطلالة رسمية، أنيقة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك رسمي أنيق خلال دوام العمل. 

إطلالات رسمية
إطلالة من Street style

 الجمبسوت خيار رسمي وعصري لافت

إذا كنت من محبي التغيير، وغير روتينية في إطلالاتك الرسمية، فالجمبسوت خيار يناسبك جداً. إعتماد الجمبسوت الأنيق، والمميّز، خيار يناسب إطلالات العمل كثيراً. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من CHANEL، إعتمد فيها جمبسوت لافت بقماش التويد، بنقشة الكارو باللّونين البيج، والزهري. إطلالة تناسب العمل، ولكنها عصرية وأنيقة في نفس الوقت. إذا كنت من عشاق التغيير لا تترددي في إعتماد هذا التصميم المميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.

إطلالات رسمية
إطلالة من CHANEL