تنسيق الحقيبة البنية بإطلالات مميّزة بأسلوب Street style

هل من الرائج تنسيق حقائب باللّون البني لهذا الربيع؟! تنسيقات من Street style تعرفي معنا عليها

ملاك صولي

تعتبر الحقيبة البنية من أبرز الموديلات والتصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقها بإطلالات ربيعية مختلفة خيار لافت ومميّز للوك ربيعي لا يقاوم. اللّون البني بتدرجاته جميعها صيحة هذا الموسم، والحقيبة البنية بالذات تصميم لافت، لا يمكنك الإستغناء عنها، كونها أيضاً تليق بسائر الإطلالات وكافة الألوان، الأساسية منها والمتضاربة. قومي معنا بجولة سريعة، لتتعرفي على أحدث تصاميم الحقائب البنية اللّون، مع طرق تنسيقها، لتكوني أفكار وتطبقيها في إطلالاتك القادمة. 

الحقيبة البنية الكلاسيكية تصميم لا غنى عنه

التصاميم الكلاسيكية هي التصاميم التي لا تموت ولا تبطل موضتها مع مرور الوقت والأيام. الحقيبة الكلاسيكية هي الحقيبة التي تناسب الإطلالات الكلاسيكية طبعاً، والإطلالات الكاجوال شيك المميزة أيضاً. إذا كنت من محبي هذه التصاميم لا تترددي في تنسيقها في إطلالاتك الربيعية القادمة، فهي صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. هنا إطلالة من Street style، نُسق فيها حقيبة باللّون البني المميّز، مع إطلالة من الجلد لافتة وعصرية باللّون البني أيضاً مع إختلاف التدرجات. 

حقائب باللّون البني
إطلالة من Street style

الحقيبة البنية الصغيرة الحجم لإطلالة عصرية لافتة

الحقائب البنية بالتصميم الصغير، صيحة عصرية لافتة، تمنحك إطلالة أنيقة ومميّزة لا تقاوم. ربما هذا النوع من الحقائب، يعتبر غير عملي ولكن هو صيحة لافتة يمنحك إطلالة على الموضة. إذا كنت من محبي هذا النوع من الحقائب، نسقي إطلالاتك القادمة، مستوحية من هذه الصورة المرفقة والتي رصدناها من إطلالات Street style المميّزة والعصرية.

حقائب باللّون البني
إطلالة من Street style

Tote Bags باللّون البني صيحة هذا الموسم

طبعاً صيحة الtote bags ما زالت معنا ومستمرة للموسم القادم، وتنسيقها باللّون البني يمنحك لوك لافت ومميّز. إذا كنت من محبي الحقائب البنية والكبيرة في نفس الوقت، عليكِ بهذا التصميم المميّز والعصري والمريح أيضاً، كونه تصميم كبير يتسع أغراضكِ جميعها الضرورية منها والكمالية. هنا في هذا الصورة إطلالة كاجوال من Street style، نُسق معها حقيبة Tote bag، مميّزة وعصرية يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه لهذا الربيع. 

حقائب باللّون البني
إطلالة من Street style

الحقيبة البنية بأسلوب الMonogram لإطلالة ستايلش 

بالإضافة إلى كل ما سبق، الحقيبة المونوغرام، حقيبة لافتة ورائجة بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. حقيبة تحمل شعار العلامة التجارية، بتصاميم مختلفة منها الكبير ومنها الصغير، صيحة لافتة لهذا الموسم لا تفوتيها. إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمديه ونسقيه مع سائر الإطلالات الكاجوال منها والشيك، للوك ربيعي مميّز وعلى الموضة، مستوحية من الصورة المرفقة هنا والتي رصدناها من إطلالات Street style. 

حقائب باللّون البني
إطلالة من Street style

مع أي إطلالات يمكنك تنسيق الحقيبة البنية ؟!

الحقيبة البنية من الحقائب المميّزة والتي يمكنك تنسيقها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، مع سائر الألوان لا إستثناء. يمكنك تنسيقها مع إطلالات زاهية، مع اللّون الأسود، مع الأبيض، ومع ألوان نارية قوية. الحقيبة البنية، حقيبة تليق بسائر الألوان، وسائر الإطلالات، وتنسيقها لهذا الموسم مع إطلالاتك الربيعية ضرورة لا مهرب منها. تعرفي معنا على أبرز طرق التنسيق، ولكِ أن تستوحي من هذه الصور المرفقة التنسيق الأقرب إليكِ وتعتمديه ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة.

تنسيق الحقيبة البنية مع اللّون الأسود

يعتبر هذا التنسيق من التنسيقات الجريئة، كون الألوان متضاربة مع بعضها البعض، ومتقاربة جداً، فالبعض لا يتجرأ على تنسيق اللّونين مع بعضهما. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، عليكِ بهذا التنسيق للوك ربيعي لافت وأنيق. هنا في هذه الصورة إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها اللّون الأسود مع حقيبة باللّون البني صغيرة الحجم.

حقائب باللّون البني
إطلالة من Street style

تنسيق الحقيبة البنية مع ألوان ترابية

من أفضل التنسيقات وأكثرها إعتماداً كون الألوان الترابية بتدرجاتها المختلفة تعتبر من نفس الفصيلة مع اللّون البني. تنسيق اللّون البني مع ألوان البيج، النيود، وحتى اللّون الزيتي خيار ناجح ولافت ويمكنك إعتماده بأريحية كاملة إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية والأنيقة. هنا في هذه الصورة من Street style، إعتمد بدلة رسمية لافتة باللّون البيج، مع حقيبة باللّون البني، تنسيق أنيق ولافت ومازاده عصرية هو تنسيق معه حذاء برتقالي اللّون. 

حقائب باللّون البني
إطلالة من Street style

تنسيق الحقيبة البنية مع ألوان نارية

أيضاً إعتماد إطلالات بألوان نارية أو ألوان قوية، صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيق حقيبة باللّون البني معها، يمنحك لوك لافت وأنيق. اللّون البني من الألوان الراكزة والهادئة وإضافته على أي إطلالة قوية بعض الشيء، يلعب دور إيجابي في التخفيف من وهج الإطلالة. هنا في الأسفل إعتمد حقيبة باللّون البني مع معطف باللّون البرتقالي الناري، تنسيق أنيق وبمكانه.

حقائب باللّون البني
إطلالة من Street style

تنسيق الحقيبة البنية مع الأبيض

من أكثر التنسيقات التي تناسب إطلالات الربيع، إطلالة باللّون الأبيض، مع حقيبة يد مميّزة باللّون البني الرائج. هذا التنسيق يمنحك لوك لافت، منعش، وأنيق على الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها اللّون الأبيض، مع حقيبة باللّون البني المميّز. هذا التنسيق أيضاً يبرز جمال الحقيبة أكثر، كون اللّون الأبيض لون ساطع، واللّون البني داكن، فهذا المزج المميّز بين اللّونين يعطي كل قطعة حقها.

حقائب باللّون البني
إطلالة من Street style