أبرز موديلات الحقائب البنية أحدث صيحة لموسم صيف 2022

عاد اللّون البني إلى الساحات، وعادت التصاميم المعتمدة بهذا اللّون. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم، أحدث موديلات حقائب اليد المعتمدة بهذا اللّون، بمختلف تدرجاته، للإطلاع أكثر على أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. أحدث موديلات حقائب اليد العالمية المعتمدة باللّون البني مع إختلاق التصاميم والأحجام، نستعرضها معاً، لتكوني على إطلاع واسع حول أهم وأحدث الموديلات الرائجة لهذا العام، لتنسقي إطلالة صيفية على الموضة.

موديلات حقائب بنية ذات تصميم كبير

موديلات حقائب بنية
حقيبة يد لافتة من Salvatore Ferragamo، باللّون البني الفاتح، ذات تصميم كبير. التصاميم الكبيرة تحوي أغراضك جميعها، بالتالي تُصنف تصاميم مريحة، وعملية، وهذا التصميم بالذات هو تصميم أنيق، ولافت بالإضافة إلى أنه موديل عصري يناسب إطلالاتك الصيفية الكاجوال والكاجوال شيك.

موديلات حقائب بنية صغيرة الحجم

موديلات حقائب بنية
حقيبة بتصميم مميّز من Hermes، حقيبة صغيرة الحجم، تحوي أغراضك المهة فقط، إعتمدت باللّون البني مع مسكة يد حديدة باللّون الذهبي. حقيبة شيك، يمكنك تنسيقها مع أزياء بمختلف الألوان، لإطلالة أنيقة لا مثيل لها. 

موديلات حقائب بنية ممزوجة مع ألوان أخرى

موديلات حقائب بنية
حقيبة لافتة من Labrum، باللّونين الأسود والبني، ذات تصميم متوسط الحجم. دمج اللّونين مع بعضهما البعض، كألوان متقاربة، أضفى شياكة على التصميم. حقيبة شيك، يمكنك تنسيقها مع معظم الإطلالات على حدٍ سواء.

قد تختلف درجات اللّون البني، بين قاتم وفاتح، إلاّ أنها جميعها موضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. لتكوني سباقة في عالم الموضة والأزياء عليك بإختيار حقيبة بنية اللّون لهذا الموسم، لإطلالة لافتة وستايلش لا مثيل لها.