فستان أسود قصير لافت من CHANEL

في مناسبات العشاء مع الشريك... إختاري الفستان الأسود المميّز لإطلالة لافتة مليئة بالجاذبية

ملاك صولي
9 فبراير 2023

يعتبر الفستان الأسود من أكثر التصاميم أناقة على الإطلاق، فهو بمختلف تصاميمه وقصاته، له رونقه الخاص، الذي لا يمكن أن يُضاهيه شيء. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم الفساتين السوداء، الرائجة لموسم ربيع 2023، والتي يمكنك تنسيقها وإعتمادها في مناسبات العشاء مع الشريك. فساتين لافتة، منها القصير، منها الميدي ومنها الطويل، جميعها تناسبك للوك مميّز، رومانسي، مليء بالجاذبية. إختاري منها ما يعجبك، ونسقيها ضمن إطلالاتك لهذا الشهر، دون تردد، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص.

الفستان الأسود القصير خيار جريء ولافت

في مناسبات العشاء الّلجوء إلى إختيار فستان أسود قصير، خيار مميّز ولافت يمنحك إطلالة شيك وجذابة لا مثيل لها. إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة، فهذا الفستان الأسود من Habey club، يمنحك لوك لافت ومميّز، يمكنك إعتماده وتنسيقه مع أكسسوار باللّون الأسود، الأحمر، أو بألوان ميتاليكية مميّزة. 

الفستان الأسود
فستان أسود لافت من Habey Club

الفستان الأسود الميدي لإطلالة أنيقة كلاسيكية

الفستان الميدي في الأساس هو فستان أنيق ومميّز، مهما كان تصميمه بسيط. إختاري الفستان الأسود الميدي في مناسباتك الخاصة مع الشريك، ونسقيه بأسلوبك المميّز واللاّفت لإطلالة جذابة وشيك. هنا في الأسفل إطلالة لافتة بفستان ميدي أنيق مفتوح من عند الصدر، بقماش الترتر المميّز من Michael Kors، هذا الفستان سوف يمنحك لوك لافت وجذاب لا يقاوم. إذا كنت من محبي هذه التصاميم، لا تترددي في إختيارها باللّون الأسود للوك أنيق وساحر.

الفستان الأسود
فستان أسود من Michael Kors

الفستان الأسود الطويل للوك أنيق وشيك

الفستان الأسود الطويل إذا كان بتصميم بسيط فهو بالطبع يناسب إطلالاتك في مناسبات العشاء المميّزة. إذا كنت من محبي اللّون الأسود، إختاري الفستان الطويل الضيق، بالتصميم الناعم والبسيط البعيد عن التطريز، ليناسب عزومات العشاء الخاصة. هنا في هذه الصورة فستان أسود طويل بتصميم لافت وضيق، من Givenchy، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق إطلالتك الخاصة المميّزة.

الفستان الأسود
فستان أسود من Givenchy

الفستان الاسود بهيئة البلايزر صيحة لافتة

هذه الصيحة المميّزة رائجة بقوة لهذا الموسم، وتنسيق فستان أسود بهيئة بلايزر يمنحك لوك لافت وعصري لا يقاوم. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة من Lili Blanc، نُسق فيها بلايزر باللّون الأسود بهيئة فستان، مع حذاء بوت لافت. إطلالة على الموضة، أنيقة ومميّزة، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق إطلالة ستايلش في مناسباتك الخاصة.

الفستان الأسود
فستان أسود من Lili Blanc

الفستان الأسود القصير والطويل من الخلف 

هذا التصميم، قد ترغبه بعض النساء أكثر من غيرها. تصميم لافت قصير من الأمام طويل من الخلف، أو يمكننا الحديث أيضاً عن فساتين غير متوازية في الطول إن كان من الناحية الجانبية أم الأمامية. هذه التصاميم، تعتبر جريئة ولافتة، يمكنك إعتمادها للوك أنيق، لافت وجذاب. هنا في هذه الصورة إطلالة من Slimi studio، إعتمد فيها فستان أسود قصير من الأمام وطويل من الخلف، مع قصة لافتة بشكلِ قلب من عند الصدر .

الفستان الأسود
فستان أسود من Slimi Studio

الفستان الأسود بنقشة الPolka Dot 

النقشات صيحة لافتة لهذا الموسم، منها الحيوانية، الكارو، النقشة المقلمة وغيرها، إلاّ ان نقشة الPolka Dot، تعتبر من صيحات هذا الموسم بتصاميم لافتة ومميّزة. هنا في الصورة المرفقة إطلالة بفستان من CHANEL باللّون الأسود بنقشة الPolka Dot، يمكنك إعتماد هذا الفستان للوك عصري مميّز وتنسيقه مع أكسسوار باللّون الأحمر مثلاً لإطلالة جذابة وساحرة.

الفستان الأسود
فستان أسود من CHANEL

الفستان الأسود المطرز بالخرز 

هذا التصميم المطرز من الضروري أن يكون تصميم قصير، كي لا تكون الإطلالة مبالغ بها أو لا تناسب العشاء وتعتبر مناسبة أكثر للحفلات والأعراس. هنا في هذه الصورة إخترنا لكِ فستان أسود قصير مطرز بالخرز الأسود، تصميم لافت مميّز من Yolancris، بقصة مميّزة أيضاً من عند الأكتاف Off Shoulders. إذ كنت من محبي هذه التصاميم لا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك لهذا الشهر.

الفستان الأسود
فستان لافت من Yolancris

الفستان الأسود بقماش الساتان 

قماش الساتان من الأقمشة الرائجة لهذا الموسم، وإعتمادها ضمن إطلالاتك المميّزة والخاصة تمنحك لوك ساحر ورومانسي لافت. هنا في هذه الصورة نستعرض فستان قصير من Gasanova، بقماش الستان المميّز، نُسق مع الإطلالة حذاء صندل كعب عالي مميّز. إذا كنت من محبي هذا النوع من الفساتين، لا تترددي في تنسيقه في إطلالاتك الخاصة من عزومات عشاء مع الشريك، للوك جذاب ومميّز.

الفستان الأسود
فستان أسود من Gasanova