موضة البرمودا الواسعة تؤثر إيجاباً على نفسيك

موضة البرمودا بقصّتها الواسعة تؤثر إيجاباً على نفسيك..إليك 10 طرق لاعتمادها في عيد الحب

نانسي شربل
8 فبراير 2023

هل تبحثين عن تصاميم شبابية وكاجوال تؤثر ايجاباً على نفسيك ويمكن أن ترافق اطلالاتك المقبلة في عيد الحب؟ فلا بد أن تختاري أجمل صيحات البرمودا المريحة بقصتها الواسعة والتي تضفي المزيد من الاناقة والعصرية، خصوصاً أن العديد من دور الازياء العالمية طرحت هذه الصيحة على منصات الموضة بطريقة تليق بالمواسم المقبلة.

اليك بالصور والخطوات 10 طرق لاعتماد موضة البرمودا بقصّتها الواسعة في عيد الحب 2023. اطلعي عليها وانتقي العديد من الافكار العصرية التي تتناسب مع ذوقك.

موضة البرمودا الواسع بلونين بارزين

موضة البرمودا الواسع بلونين بارزين
موضة البرمودا الواسع بلونين بارزين من دار Partsparts

تألقي بموضة البرمودا الواسع اسفل الركبة يمكنك اختياره بقصات مريحة وبارزة بتدرجات ملونة مع التألق من وحي اطلالات دار Partsparts بلوني البنفسجي والاصفر الموتارد البارزين على كل أرجل بطريقة عصرية. فقومي بتنسيق هذا التصميم مع التوب البنفسجية الفضفاضة والمنسدلة بكثير من الانوثة والبساطة بطريقة تناسب اطلالاتك اليومية.

موضة البرمودا الواسع بأسلوب كلاسيكي

موضة البرمودا الواسع بأسلوب كلاسيكي
موضة البرمودا الواسع بأسلوب كلاسيكي من وحي دار Flying Solo

كما يمكنك تنسيق اطلالاتك المقبلة بموضة البرمودا الذي يصل الى حدود الركبة مع القصة المريحة باللون الازرق من وحي دار Flying Solo واضمني اطلالة كلاسيكية وملفتة وذلك من خلال تنسيقه مع الجاكيت الطويل والفضفاضة بطريقة ملفتة مع الجيوب الامامية الكبيرة. ننصحك باعتماد هذا البرمودا، في حال كنت من صاحبات الجسم الممتلئ وتحديداً من جهة البطن.

موضة البرمودا الواسع مع مربعات الكارو

موضة البرمودا الواسع مع مربعات الكارو
موضة البرمودا الواسع مع مربعات الكارو من دار Lela Rose

ولا غنى في عيد الحب عن تنسيق اطلالات بموضة البرمودا الملون ذات الارجل الواسع والتي يمكن أن تختاريها باللون الاحمر الفاتح ذات مربعات الكارو البيضاء الرفيعة وتفاصيل النقشات الحيوية والزخرفات البارزة على طول التصميم من دار Lela Rose. فقومي بتنسيق هذا البرمودا مع القميص القصير والبارز بالنقشات عينها لضمان اطلالة عصرية وشبابية.

موضة البرمودا الواسع مع الجلد اللماع

موضة البرمودا الواسع مع الجلد اللماع
موضة البرمودا الواسع مع الجلد اللماع من دار Genny

كما تألقي بأجمل طرق لتنسيق اطلالاتك في عيد الحب 2023 بموضة البرمودا الفضفاض ذات القماش الجلدي اللماع والتدرجات المرجانية الفاتحة. هذا التصميم تألقي به من دار Genny مع ثنيات الاقمشة الجانبية وتفاصيل السحاب الناعم من الجهة الامامية، وقومي بتنسيقه مع الجيليه البنفسجي المكشوف من الجهة الامامية وعلى اليدين، اضافة الى البروش النافر من منطقة البطن. فإذا كنت من صاحبات الجسم الممشوق، يمكنك اعتماد هذا البرمودا بأسلوب حيوية ومتجدد.

موضة البرمودا الواسع بقصة الخصر العالي

موضة البرمودا الواسع بقصة الخصر العالي
موضة البرمودا الواسع بقصة الخصر العالي من دار Ralph Lauren

ولمحبات موضة البرمودا الواسع الذي لا يصل الى حدود الكاحل، انتقي من دار Ralph Lauren التصميم المميز بقصة الخصر العالي والجيوب الجانبية العريضة. وقومي بتنسيقها مع التوب القصيرة المنسدلة خلف الشورت مع المعطف الطويل المنسدل على الاكتاف بأنوثة مطلقتة في عيد الحب 2023.

موضة البرمودا الواسع مع الخرز النافر

موضة البرمودا الواسع مع الخرز النافر
موضة البرمودا الواسع مع الخرز النافر من دار Undercover

واللافت اختيارك تنسيق اطلالات كاجوال ومريحة بموضة البرمودا البني الفضفاض بقصة عصرية وبارزة بحبيبات الخرز النافرة من اسفل التصميم لتتألقي من وحي دار Undercover مع التوب البيضاء المريحة بكثير من الاناقة وذلك من خلال اسدال طبقات الاقمشة الفضفاضة من جهة واحدة فقط.

موضة البرمودا الواسع مع الاقمشة الطويلة

موضة البرمودا الواسع مع الاقمشة الطويلة
موضة البرمودا الواسع مع الاقمشة الطويلة من دار Undercover

إذا كنت تبحثين عن قصات البرمودا الواسعة والجريئة بألوانها، اخترنا لك من دار Undercover التصميم المريح مع بتدرجات اللون الاخضر القوي. فقومي بتنسيق هذه القطعة مع التوبات الملونة ذات الاقمشة الطويلة المتدرجة من جهة واحدة الى اسفل الكاحل للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار. هذا التصميم يناسبك اذا كنت من قصيرات القامة، ويمنحك المدى المطلوب اذا قمت بتنسيقه مع الكعب العالي.

موضة البرمودا الواسع مع ثنيات الاقمشة

موضة البرمودا الواسع مع ثنيات الاقمشة
موضة البرمودا الواسع مع ثنيات الاقمشة من وحي Julycolumn

كما يمكنك اختيار طرق تنسيق موضة البرمودا الواسع بأسلوب كلاسيكي وعصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرحة الى الاسفل. فتألقي من وحي Julycolumn بهذا التصميم المريح والمحدد من أعلى الخصر بالحزام الجلدي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع القميص البنفسجي الفاتح ذات الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الاكمام الواسعة والنصفية.

موضة البرمودا الواسع بأقمشة التويد

موضة البرمودا الواسع بأقمشة التويد
موضة البرمودا الواسع بأقمشة التويد من دار Givenchy

ولا تتخلي في عيد الحب 2023 عن اجمل طرق تنسيق موضة البرمودا بأقمشة التويد الطويلة التي تتخطى حدود الركبة واختاري من دار Givenchy القطعة البارزة بتفاصيل الجيوب الامامية النافرة بكثير من التميز والكلاسيكية. ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع التوبات البيضاء الكلاسيكية بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

موضة البرمودا الواسع بقصته القصيرة

موضة البرمودا الواسع بقصته القصيرة
موضة البرمودا الواسع بقصته القصيرة من وحي دار Hermes

كما لا تترددي بتنسيق موضة البرمودا القصيرة والواسعة بتدرجات اللون البني على طريقة دار Hermes. فهذا التصميم  يجعل أناقتك أكثر كلاسيكية مع قصة الخصر العالي وصيحة البلايزر المستقيمة والقصيرة في الوقت عينه بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.