أحذية بألوان الفليو صيحة خريفية لافتة لهذا الموسم

أحذية لافتة بألوان جريئة ونقشات عصرية لخريف 2023... أبرز التنسيقات بأسلوب Street style

ملاك صولي
25 يناير 2023

يعتبر الحذاء من أبرز الأكسسوارات التي قد تحتاجها المرأة لإتمام إطلالتها على أكمل وجه. الأحذية بالمجمل أكسسوار مهم، تتطور تصاميمها بشكل دائم وسريع، وألوانها ونقشاتها تتغير مع صيحات الموضة الرائجة كالملابس تماماً. لهذا الموسم من خريف 2023، الأحذية الجريئة من حيث التصميم، اللّون، أو النقشات هي صيحة لافتة ورائجة بتنسيقات عصرية لافتة، نستعرض أبرزها اليوم بصور مرصودة من إطلالات Street style المميّزة. إذا كنت من محبي تصاميم الأحذية المميّزة الخاطفة للأنظار، والبعيدة عن الكلاسيكيات، تابعي معنا هذا النص المرفق بصور لتستوحي منها أبرز التنسيقات وتعتمدينها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

أحذية بألوان الفليو للوك جريء ولافت

تعتبر أحذية الفليو من أكثر الأحذية رواجاً لهذا الموسم من خريف 2023. أحذية الفليو المشرقة قد تكون خضراء، صفراء، باللّون الأزرق والفوشيا أيضاً. هذه الألوان المشعة بالتأكيد هي ألوان جريئة، تمنحك إطلالة مشرقة، لافتة للأنظار بكل ما للكلمة من معنى. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة لا تترددي في إعتماد هذه الأحذية في إطلالاتك الخريفية المقبلة.

أحذية خريف 2023
حذاء لافت بلون الأخذر الفليو

أحذية متعددة الألوان للوك عصري مميّز

الحذاء المتعدد الألوان، الذي يتضمن لونين أو أكثر، هو صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023. الحذاء الملون هو حذاء جريء، قد لا ترغبه جميع السيدات، ولكن بالتأكيد هو حذاء عصري لافت ومميّز. تنسيق هذا الحذاء قد يكون مربكًا أحياناً، إلاّ أننا ننصحك بإعتماد outfit من ألوان هذا الحذاء الأقل إبرازاً، أو تنسيقه مع لون أساسي هادىء ليكون هو القطعة الأساس في اللّوك.

أحذية خريف 2023
حذاء بوت مميّز بألوان متنوعة

أحذية بنقشات مختلفة صيحة خريفية لافتة

النقشات من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف 2023. في الملابس، الحقائب، والأحذية. النقشات بتعددها، رائجة بقوة لتمنحك لوكًا جريئاً عصريًا ومميّزًا. النقشات الهندسية، الكارو، النقشات المقلمة، والنقشات الحيوانية، صيحة لافتة وجريئة يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من خريف 2023 بأريحية كاملة. هنا في الصورة أدناه حذاء بوت بساق عالية بنقشة الفهد المميّزة، وبقماش المخمل الرائع.

أحذية خريف 2023
حذاء بوت مخمل بنقشة حيوانية لافتة

أحذية بتصاميم غير مألوفة وألوان لافتة 

أحذية عصرية طبعاً، بتصاميم جريئة وألوان لافتة. قد يكون التصميم جريء جداً، أو عصري بكعب مستطيل، بلاتفورم، أو مصمم بأسلوب دائري، أو حتى مكعب. هذه التصاميم صيحة لافتة لهذا الموسم، وتتطلب جرأة عالية لإعتماها وتنسيقها في إطلالات خريفية مميّزة. هنا في الصورة حذاء مفتوح، بلاتفورم، بشرائط عالية، باللّون الأصفر القوي، حذاء جريء من حيث التصميم واللّون.

أحذية خريف 2023
حذاء لافت من حيث التصميم واللّون 

أحذية الموكاسان بألوان قوية

طبعاً الأحذية ذات الكعب المسطح لها أيضاً مساحتها، فأحذية الموكاسان، البالورين، والسنيكرز كلها تصاميم مميّزة ورائجة لهذا الموسم، وإعتمادها بألوان ونقشات قوية صيحة خريفية لافتة. هنا في الصورة أدناه، حذاء موكاسان باللّون الأصفر، حذاء يمكنك تنسيقه في إطلالاتك اليومية، في العمل والجامعة، لكسر الروتين والملل قليلاً، مبتعدةً عن الألوان المعتادة.

أحذية خريف 2023

البوت بساق عالية وألوان ميتاليكية

طبعاً الألوان الميتاليكية تصنف كألوان جريئة وقوية. ألوان ميتاليكية لافتة، كاللّون الذهبي، البرونزي، والفضي، رائجة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم أحذية مختلفة ومتنوعة، لتناسب إطلالاتك الكاجوال شيك والأنيقة المميّزة. هذه الألوان تليق بسائر الألوان، لذا عملية التنسيق لن تكون مربكة بتاتاً.

أحذية خريف 2023
حذاء بوت بساق عالية باللّون الفضي

3 تنسيقات للأحذية الملونة والجريئة.. أي تنسيق تفضلين؟!

تنسيق الأحذية الملونة قد يكون مربكًا قليلاً، خصوصاً للنساء اللّواتي تعودنَّ على ستايل الأحذية الموحدة اللّون، أو الأحذية ذات الألوان الأساسية، والتصاميم الكلاسيكية. إذا كنت ترغبين في التغيير وتريدين إتباع صيحات الموضة العالمية، إليك 3 طرق يمكنك إعتمادها في تنسيق هذه الأحذية، للوك خريفي مميّز وعصري.

تنسيق الأحذية الملونة بأسلوب مونوكروم

من أكثر التنسيقات رواجاً لهذا الموسم، كون أسلوب المونوكروم صيحة لافتة ومعتمدة بقوة. إذا كنت من أصحاب الإطلالات الموحدة اللّون فهذا التنسيق سيناسبك كثيراً. لا تترددي إذاً في إعتماد الأحذية بالألوان القوية، ونسقيها بهذا الأسلوب لتحصلي على لوك عصري ستايلش وأنيق، مستوحية من الإطلالة في الصورة أدناه.

أحذية خريف 2023
إطلالة من Street style

تنسيق الأحذية الملونة مع ألوان أساسية 

إذا كنت تريدين مواكبة صيحة الأحذية الملونة، ولكنك ترغبين في إطلالة كلاسيك هادئة لا تميل إلى الإطلالات الجريئة والقوية، فعليك إعتماد هذا النوع من التنسيقات. نسقي الأحذية الملونة والجريئة، مع ملابس بألوان هادئة أساسية، كالأسود، الأبيض، الكحلي أو البيج، لتحصلي على لوك على الموضة وأنيق هادىء في نفس الوقت. هنا في الأسفل صورة من Street style، بتنسيق مميّز لحذاء باللّون الأزرق مع إطلالة بألوان أساسية.

أحذية خريف 2023
إطلالة لافتة من Street style

تنسيق الأحذية الملونة بأسلوب الألوان المتضاربة

هنا يمكننا القول أن لهذا النوع من التنسيقات سيدات مغامرات عاشقات للموضة، يرغبنَّ الإطلالات العصرية الجريئة والخاطفة للأنظار. إذا كنت من هؤلاء السيدات، فعليك إعتماد تنسيق الألوان المتضاربة، فهي صيحة عصرية لافتة لخريف 2023. في الصورة أدناه إطلالة ستريت ستايل إعتمد فيها إطلالة باللّون البرتقالي ونُسقت مع حذاء باللّون الأزرق. إطلالة مميّزة، جريئة، تخطف الأنظار بجدارة.

أحذية خريف 2023
إطلالة عصرية وجريئة من Street style