تنسيق البلايزر بأسلوب لافت من Street style

لمحبي البلايزر تعرفوا على أبرز التنسيقات العصرية المستوحاة من Street style... تنسيقات مميّزة لإطلالة لافتة

ملاك صولي
24 يناير 2023

البلايزر من التصاميم المميّزة، والعصرية والتي باتت تعتمد في إطلالات متعددة، لم تعد تقتصر فقط على الإطلالات الكلاسيكية الرسمية. البلايزر لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هي صيحة بارزة بتنسيقات متنوعة، نستعرضها اليوم في هذا النص بصور مرصودة من إطلالات Street style المميّزة والحديثة. تنسيقات متنوعة، عصرية وستايلش، تناسب جميع الأذواق والمناسبات، منها الكلاسيكي، الأنيق، الكاجوال والكاجوال شيك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي أكثر على أبرز التنسيقات، لتستوحي إطلالاتك الخريفية القادمة منها.

تنسيق البلايزر بأسلوب الطقم

يعتبر الطقم من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023. الطقم المؤلف من بلايزر مع سروال أو مع تنورة صيحة لافتة ورائجة، بإطلالات مميّزة وتنسيقات عصرية لافتة. إذا كنت من محبي الطقم، فهو خيار ناجح لإعتماد البلايزر مع السروال أو مع التنورة، لإطلالة مميّزة وعصرية أنيقة لا مثيل لها. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من Street style إعتمد فيها طقم لافت باللّون الأزرق ونُسق بأسلوب المونوكروم.

تنسيق البلايزر
الطقم صيحة خريف 2023

تنسيق البلايزر مع التنورة

من التنسيقات المميّزة والستايلش للبلايزر هو هذا التنسيق، فإعتماد البلايز مع التنورة القصيرة خيار ناجح ومميّز، يمنحك لوكًا لافتًا وعلى الموضة. تنسيق البلايزر مع التنورة القصيرة بأسلوب الصورة أدناه، يناسب الإطلالات الكاجوال شيك، والكاجوال هذا يختلف وفق تنسيق الحذاء ما بين سنيكرز أو بوت كاحل مثلاً.

تنسيق البلايزر
تنسيق البلايزر مع تنورة بأسلوب Street style

تنسيق البلايزر فوق الفستان

من التنسيقات الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، تنسيق البلايزر فوق الفستان لإطلالة كاجوال شيك عصرية لا تقاوم. إذا كنت من محبي الفساتين، وترغبين بلوك عصري لافت، نسقي البلايزر فوق الفستان، ولا تترددي أبداً، فهذا التنسيق من أكثر التنسيقات رواجاً. في هذ الصورة أدناه مثال على تنسيق البلايزر مع الفستان يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت لهذا الموسم.

تنسيق البلايزر
تنسيق البلايزر مع الفستان 

تنسيق البلايزر مع سروال الدنيم

من أكثر التنسيقات إعتماداً لهذا الموسم من خريف 2023. تنسيق البلايزر مع سروال الدنيم يمنحك لوك عصري لافت، على الموضة. إطلالات كاجوال شيك لافتة، يعتمد فيها بلايزر مميّزة مع سروال الجينز، وتنسيق لافت مع سنيكرز أو مع بوت كاحل، أو يمكنك تنسيقها أيضاً مع كعب عالي إذا كان لديك مناسبة مميّزة مثلاً. 

تنسيق البلايزر
تنسيق البلايزر مع سروال من الدنيم 

تنسيق البلايزر بأسلوب مقفل لافت

هذا التنسيق يناسب جداً الإطلالات الأنيقة، بحيث يمكنك إعتماد البلايزر بأسلوب مقفل، بأزرار أو بتنسيق حزام معها. هذا التنسيق يمكنك إعتماده في إطلالاتك الأنيقة، الرسمية، والشيك. إذا كنت من محبي البلايزر وترغبين بلوك أنيق، نسقيها بأسلوب مقفل مستوحية من الصورة أدناه.

تنسيق البلايزر
إطلالة لافتة وأنيقة من Street style

تنسيق البلايزر بأسلوب الألوان المتضاربة

بالعودة إلى تنسيق الألوان، تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض، يمنحك لوكًا عصريًا لافتًا وجريئاً. لهذا الموسم من خريف 2023، تنسيق البلايزر بأسلوب عصري مع ألوان متضاربة، صيحة لافتة وعصرية يمكنك إعتمادها دون تردد. هنا في الصورة المرفقة، نُسق بلايزر باللّون الأحمر مع قميص فوشيا لافت. تنسيق عصري وجريء يناسب الفتيات المتابعات لصيحات الموضة العالمية.

تنسيق البلايزر
تنسيق لافت بأسلوب Street style

تنسيق البلايزر فوق الكروب توب 

من التنسيقات العصرية والستايلش والتي تمنحك لوك لافت عصري وكاجوال أيضاً. تنسيق هذا التصميم الرسمي فوق بلايز كروب، مزيج متضارب يمنحك إطلالة عصرية وجذابة. هنا في الصورة أدناه نُسقت بلايزر مع كروب توب، وسروال من الدنيم، مع حذاء بوت كعب عالي. إطلالة مميّزة، كاجوال شيك، تمنحك لوك جذاب لا يقاوم.

تنسيق البلايزر
تنسيق كروب توب مع بلايزر من Street style