تنسيق إطلالة كاملة باللّون الأزرق بأسلوب أنيق من Street style

تنسيق إطلالة باللّون الأزرق صيحة مميّزة مستمرة لخريف 2023.. أبرز التنسيقات بأسلوب Street style

ملاك صولي
15 يناير 2023

يعتبر اللّون الأزرق من بين الألوان المميّزة بتدرجات كثيرة ومتنوعة منها الزاهي الفاتح ومنها القوي الجريء ومنها الداكن القاتم. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات بأسلوب Street style المميّزة، بتنسيقات باللّون الأزرق، لتستوحي منها إطلالة خريفية عصرية ولافتة لهذا الموسم. تنسيق إطلالة باللّون الأزرق صيحة لافتة، وإعتماد هذا اللّون ضمن إطلالات يومية كاجوال أو إطلالات شيك أنيقة لافتة. قومي معنا بهذه الجولة المميّزة لتتعرفي على أحدث التصاميم بتنسيقات عصرية لافتة وعلى الموضة.

تنسيق إطلالة باللّون الأزرق بأسلوب المونوكروم

تنسيق إطلالة بالكامل بأسلوب المونوكروم صيحة خريفية مستمرة لعام 2023. تنسيق إطلالة باللّون الأزرق من ملابس إلى أكسسوارات، يمنحك لوك أنيق ولافت غير ممل. إذا كنت من محبي اللّون الأزرق لا تترددي من تنسيقه بهذا الأسلوب لإطلالة أنيقة ولافتة. هنا في الأسفل لوك لافت وأنيق نُسق فيه إطلالة ساحرة باللّون الأزرق الفاتح، من بدلة وبلوزة مع حقيبة يد. إطلالة مميّزة بلون مميّز، لا تترددي في الإستوحاء منها للوك خريفي على الموضة.

الّلون الأزرق
إطلالة مونوكروم من Street style

البدل الزرقاء صيحة خريفية لافتة

بما لا شك فيه أن البدل الرسمية أو الأطقم صيحة خريفية لافتة لهذا الموسم، وإعتمادها باللّون الأزرق بالتأكيد يمنحك إطلالة عصرية لا تقاوم. تنسيق إطلالة بالبدلة الرسمية أو الأطقم إن كان بالبنطلون أو التنورة، في إطلالات كاجوال شيك يومية أو إطلالات أنيقة صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023. هنا في الأسفل إطلالة من Street style، إعتمد فيها بدلة باللّون الأزرق، مميّزة بتصميم عصري مع سروال بشراريب منسدلة منه، نُسقت مع بلوزة وأكسسوار باللّون الأزرق.

اللّون الأزرق
إطلالة ببدلة باللّون الأزرق من Street style

المعطف الأزرق للوك خريفي مميّز

من أساسيات هذا الموسم لخريف 2023، المعطف طبعاً، وإعتماده باللّون الأزرق يمنحك لوك لافت وعلى الموضة. تنسيق معطف أزرق مع إطلالة خريفية إن كانت كاجوال أو شيك، صيحة لافتة لهذا الموسم للوك مميّز وفاخر، فاللّون الأزرق من الألوان المميّزة والملكية. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة إعتمد فيها معطف فرو فاخر باللّون الأزرق مع إطلالة باللّون الأسود. 

اللّون الأزرق
معكف فرو أزرق مميّز باللّون الأزرق

الفساتين الزرقاء للوك أنثوي جذاب

إعتماد فستان باللّون الأزرق لهذا الخريف من 2023، صيحة مميّزة لإطلالة أنثوية جذابة. تنسيق فستان باللّون الأزرق في إطلالات الخريف صيحة لافتة للوك مميّز على الموضة لا يقاوم. إذا كنت من محبي اللّون الأزرق نسقي لوك لافت لهذا الموسم وإختاري فساتين زرقاء ونسقيها بأسلوبك المميّز والخاص. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة إعتمد فيها فستان أزرق قصير مميّز، ونُسق مع أكسسوارات باللّون البني المميّز.

اللّون الأزرق
إطلالة مميّزة بفستان قصير أزرق من Street style

تنسيق الأزرق مع الأسود خيار مميّز

يعتبر من التنسيقات المميّزة، فاللّون الأسود والأزرق ألوان متجانسة تليق ببعضها البعض. تنسيق إطلالة باللّونين الأزرق  والأسود، يمنحك لوك أنيق ومميّز بعيد عن المبالغات والغرابة. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة بتنسيق أنيق، إعتمد فيها بلايزر باللّون الأسود مع بلوزة بياقة عالية، مع سروال أزرق لافت، ونُسقت بالكامل مع أكسسوار باللّون الأسود المميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك الكلاسيك، نسقي الأزرق مع ألوان أساسية مثل الأسود والأبيض، للوك أنيق لا مثيل له.

اللّون الأزرق
تنسيق اللّون الأزرق مع الأسود بأسلوب Street style

تنسيق الأزرق مع ألوان متضاربة صيحة خريف 2023

طبعاً تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض صيحة مستمرة معنا لهذا الخريف 2023. إعتماد لوك باللّون الأزرق وتنسيقه مع ألوان متضاربة صيحة مميّزة وجريئة للوك لافت للأنظار. تنسيق الأزرق مع الأحمر، الوردي، الأخضر البرتقالي وغيرها تنسيقات جريئة لافتة يمكنك إعتمادها للوك صارخ لهذا الموسم. إذا كنت من محبي هذا الأسلوب في التنسيقات عليكي بإعتمادها للوك عصري على الموضة، مستوحية من الصورة المعروضة هنا. إطلالة من Street style، نُسق فيها معطف باللّون الوردي مع بدلة باللّون الأزرق، تحتها بلوزة باللّون الأصفر.

اللّون الأزرق
تنسيق الأزرق مع ألوان متضاربة من Street style