أجمل موديلات الفساتين الميدي صيحة موسم صيف 2022

تعتبر الفساتين الميدي من الأزياء اللاّفتة مهما كان تصميمها بسيطاً، فطول الفستان يلفت الأنظار ويزيده تميّزاً. اليوم في هذا النص سوف نتعرف على أحدث تصاميم الفساتين الميدي التي نفذتها أهم دور الأزياء في العالم، والتي تعتبر رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. الفستان الميدي، يناسب المرأة الطويلة ومتوسطة القامة، كما أنه إذا كان ضيق من عند الخصر يمنحك إطلالة رشيقة وجذابة. فساتين متنوعة، ومميّزة إخترناها لك تناسب جميع الأذواق، الإطلالات والمناسبات، قومي معنا بجولة لتستوحي التصميم المناسب لك ولجسمك، لإعتماده ضمن إطلالاتك الصيفية القادمة.

موديلات فساتين ميدي للصيف لإطلالة أنيقة وشيك

بالمجمل تعتبر الفساتين الميدي من الأزياء الأنيقة، نظراً لطولها المحيّر، والتصاميم الشيك تعتمد كثيراً في هذا الطول. تنسيق إطلالة بفستان ميدي شيك، تتطلب عوامل متكاملة، منها الحذاء الشيك الكعب العالي، والحقيبة المميّزة، وقصة الفستان والقماش المميّز. إذا كنت من محبي هذه الصيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لا تترددي من إختيارها ضمن إطلالاتك الأنيقة والمميّزة. إليك بعض الأمثلة على ذلك، لتستوحي بعض الأفكار وتقومي بتنسيقها بأسلوبك الخاص.

موديلات فساتين ميدي للصيف
فستان أسود ميدي أنيق لإطلالة شيك من Akris

 

موديلات فساتين ميدي للصيف،
فستان لافت ميدي بنقشة الفهد من Sergio Hudson

 

موديلات فساتين ميدي للصيف،
فستان ميدي باللّون الأحمر من Ortiz

موديلات فساتين ميدي للصيف للوك يومي كاجوال

التنوع في الإطلالات الكاجوال اليومية، مطلوب لكسر من ملل الإطلالات المعتادة، ورتابتها. إعتماد الفساتين الميدي ذات التصميم الكاجوال صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتمادها ضمن إطلالاتك الصيفية يمنحك لوك كاجوال لافت ومميّز. تنسيق الإطلالة الكاجوال يعتمد على ذوقك الخاص، من حذاء مريح كاجوال إلى حقيبة يد عملية يومية. فساتين ميدي كثيرة رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم صُممت بأسلوب كاجوال إليك بعضها.

موديلات فساتين ميدي للصيف
فستان ميدي هافان لإطلالة صيفية يومية من Hermes

 

موديلات فساتين ميدي للصيف
فستان ميدي باللّون الفوشي من Molly Goddard

موديلات فساتين ميدي للصيف تناسب سهرات وحفلات الموسم

سهرات الصيف ومناسباته كثيرة، ولتفادي الوقوع في التكرار في الإطلالات، عليك إختيار الفساتين الميدي المميّزة والتي من القليل أن نراها معتمدة، رغم رواجها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. فساتين السهرات الميدي، فساتين أنيقة، لافتة للأنظار، تمنحك لوك مميّز بالتأكيد. تنسيقها يختلف وفق التصميم واللّون، ووفق ذوقك الخاص أيضاً. لكسر الملل في إطلالات هذا الصيف، إختاري الفساتين الميدي وتألقي بأسلوبك الرائع والمميّز.

موديلات فساتين ميدي للصيف
فستان ميدي باللّون الأخضر الفليو من Valentino

 

موديلات فساتين ميدي للصيف
فستان ميدي لافت ومميّز باللّون الأصفر الباستيل من Alexander McQueen

 

موديلات فساتين ميدي للصيف
فستان ميدي يناسب سهرات الصيف باللّون الوردي من George Hobeika