موضة التايور الكلاسيكي تعود الى الواجهة

موضة التايور الكلاسيكي تعود الى الواجهة.. إعتمديها بأساليب تناسب كافة المناسبات

نانسي شربل
11 يناير 2023

موضة التايور الكلاسيكي تعتبر من صيحات الموضة الانيقة التي تبرز بقصات متنوعة وتفاصيل عصرية تضمن لك اطلالة ساحرة وأنيقة في شتى المناسبات. فسواء كنت من محبات التايور الملون أو البارز بأقمشة الترتر، انتقي هذه الصيحة في المواسم المقبلة مع التصاميم الحيوية التي تجعلك خارجة عن المألوف.

اعتمدي من خلال الصور موضة التايور الكلاسيكي الذي يناسب كافة المناسبات. فاحصلي على اطلالة خارجة عن المألوف وكوني أكثر أناقة وتميز باختياراتك.

موضة التايور الكلاسيكي بقماش الجوخ البنفسجي

موضة التايور الكلاسيكي بقماش الجوخ البنفسجي

لإطلالاتك اليومية في ساعات العمل، اختاري موضة التايور الكلاسيكي بقماش الجوخ وقصته الملفتة من وحي اطلالات دار Moschino. فانتقي اللون البنفسجي الفاتح البارز من خلال التنورة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة ونسّقيها مع الجاكيت القصيرة المستقيمة والملفتة من خلال الجيوب الجانبية النافرة. ولاضفاء المزيد من الشياكة، ضعي البروش الذهبي الامامي مع التموجات السوداء، لضمان اطلالة ساحرة ومميزة.

موضة التايور الكلاسيكي مع الزخرفات الهندسية

موضة التايور الكلاسيكي مع الزخرفات الهندسية

واذا كنت من محبات الزخرفات الذهبية التي تعتبر من الصيحات الاكثر أناقة في ساعات النهار، تألقي بموضة التايور الكلاسيكي البني الذي يبرز بقصة غير مستقيمة مع طبعات التطريز الذهبي النافر من الجهة الامامية للتنورة. واحصلي على أناقة ملفتة وقومي بتنسيق التنورة مع الجاكيت القصيرة والمفرغة من الامام، اضافة الى الزخرفات الهندسية النافرة على كامل الجاكيت، والياقة الهندسية النافرة على الجوانب بطريقة منسدلة ومنقوشة باللون الذهبي الفاتح.

موضة التايور التويد مع مربعات الكارو

موضة التايور التويد مع مربعات الكارو

ومن أجمل التايورات التي لا غنى عنها من موسم الى آخر، التصاميم البارزة بأقمشة التويد السميكة والتي تمنحك الدفء خصوصاً في فصل الشتاء. ومما لا شك فيه أن دار CHANEL هي السباقة في اختيار هذا التايور الكلاسيكي بقصته والملفت بتدرجاته. فانتقي هذا التصميم الملفت بمربعات الكارو الحمراء والبارزة مع الخطوط الداكنة التي تبرز على كامل التصميم سواء من خلال صيحة التنورة الضيقة التي تتخطى حدود الركبة مع الجيوب الجانبية، وصيحة الجاكيت القصيرة مع الياقة الرسمية والنقشات المربعة لتليق بكافة المناسبات.

موضة التايور الكلاسيكي مع الكسرات العريضة

موضة التايور الكلاسيكي مع الكسرات العريضة

كما تبرز في ساعات النهار موضة التايور الكلاسيكي بتدرجاته الرمادية ليكون من اختيارك مع صيحة التنانير الواسعة والطويلة. فبعيداً عن التنانير الضيقة، يمكنك التألق بأسلوب دار Prada بموضة التنورة الفضفاضة مع صيحة كسرات البليسيه العريضة التي تبرز على طول التصميم وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الكلاسيكية والذكورية بقصة الاكتاف الجامدة مع قصة الاكمام الطويلة جداً.

موضة التايور الرمادي مع التنورة الطويلة

موضة التايور الرمادي مع التنورة الطويلة

أما التايور الرمادي فيعتبر من الصيحات الاكثر كلاسيكية ويمكنك اختيارها على طريقة دار Christian Dior بموضة التنورة الواسعة التي تبرز بقصة غير مستقيمة وطويلة بطريقة تخف الارداف. ولا تترددي بتنسيقها مع الجاكيت الضيقة ذات الاقمشة العريضة من جهة الخصر وقصة الياقة العالية الرفيعة مع الازرار السوداء الناعمة من الجهة الامامية للجاكيت. فيمكنك اختيار هذه القطعة في حال أردت اختيار الجاكيتات الضيقة والتي تبرز مع القصة المترابطة.

موضة التايور البراق مع أقمشة الترتر

موضة التايور البراق مع اقمشة الترتر

والبارز خلال السهرات موضة التايور البراق البارز باللون الاسود مع تفاصيل الترتر الحيوية الملفتة على كامل التصميم. فهذا التايور يمكنك اختياره بأسلوب دار Elie Saab مع التنورة السوداء الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل مع موضة الجاكيت الطويلة المنسدلة الى أسفل الخصر مع قصة الاكمام الطوبلة التي تمنحك المدى المطلوب في اطلالاتك المقبلة.