الـKnuckle ring موضة خريفية جريئة

هي موضة مجوهرات/اكسسوارات بدأت خجولة منذ عامين لكنها استطاعت ان تفرض نفسها أواخر هذا الصيف لتصبح رائجة جداً لموسم الخريف. انه الخاتم الذي يستقر بين البراجم والأظافر أو الـKnuckle ring. وفضل شهرة هذا الخاتم هو وجوده على اصابع العارضات خلال عرض ازياء Chanel ضمن أسبوع باريس لملابس الكوتور خريف 2013 وشتاء 2014. وما ابرع دار شانيل بإملاء الموضة على النساء جميعاً (جميعنا يتذكر صف الأزرار اللؤلؤية الممتد طولياً من الرقبة وعلى الظهر، الحواجب المزينة بالأحجار الملونة، وعقد اللؤلؤ الشهير، التايورات الكلاسيكية الناعمة وغيرها). 
 
اذا كانت لديك الجرأة في تغيير مكان الخاتم المعتاد ورفعه قليلاً ليزين مقدمة الأصابع أو حتى تزيين الظفر بالـnail ring وهو شقيق الـKnuckle ring ، تأكدي أن اطلالتك ستكون مفعمة بالأنوثة والنعومة. كما انك ستبدين غير تقليدية، واثقة ومنفتحة على تيارات الموضة بما يتماشى مع أصول الأناقة. كما أنه اذا ارتديت أكثر من Knuckle ring واحد، ستجدين أنك لست بحاجة كثيراً الى ارفاقها بمجوهرات يد كثيرة كالأساور والخواتم العادية والسلاسل المرافقة للساعة، لان تلك الخواتم جديرة بملء الفراغ، بالأخص اذا كانت من الماس أو الأحجار الكريمة أو الأحجار semi-precious.
 
وتتماشى موضة الـKnuckle ring  مع اي ستايل من الملابس من ملابس العمل، الى السبور شيك، ملابس السهرة أو حتى فساتين المناسبات الكبيرة. والشرط للبسها في المناسبات كالاعراس مثلاً ان تكون غير رفيعة جداً وأن تكون برّاقة وليست من الفضة او الذهب السادة، التي تناسب اطلالات النهار أكثر.