أناقة دافئة مع معاطف الفرو الضخمة

أناقة دافئة مع معاطف الفرو الضخمة إطلالات فاخرة من أهم الماركات العالمية

نانسي شربل
10 يناير 2023

معاطف الفرو الضخمة تعتبر من الصيحات الانيقة التي تمنحك الدفء والشياكة في الوقت عينه. فاتبعي أبرز التفاصيل العصرية التي تبرز بكثير من الانوثة والاناقة وتعلمي التألق بها وتنسيقها مع الملابس اليومية أو القصات الفاخرة.

رصدنا لك من أهم الماركات العالمية العديد من الصور التي تساعدك على اختيار معاطف الفرو الضخمة، كونها من احدث صيحات الموضة التي تمنحك الجاذبية والدفء.

موضة المعطف الفرو الضخم والنيلي

موضة المعطف الفرو الضخم

اذا كنت من محبات قصات المعاطف الطويلة، قومي بتنسيق موضة المعطف الفرو الملون مع الملابس الكاجوال. فانتقي من دار Alberta Ferretti المعطف النيلي الفاخر والمنسدل بقصة مريحة ومتناسقة مع البنطلون المخملي النيلي. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الكنزات الصوفية الفضية الفضفاضة مع النقشات المضلعة التي تمنحك اطلالة يومية وتمنحك الشياكة المطلوبة في ساعات النهار.

موضة المعطف الفرو الضخم والطويل

موضة المعطف الفرو الضخم والطويل

اذا أردت التألق بموضة معاطف الفرو الملونة التي تبرز بقصة طويلة جداً، انتقي من دار  Coperni القصة التي تتعدى حدود الركبة مع الاكمام الضخمة الاوفر سايز، وتألقي بالنقشات النافرة باللون الاصفر، مع تحديد أعلى للخصر بالحزام العريض، ليكون من اختيارك مع موضة الحذاء الازرق الجلدي ذات الساق العالية.

موضة المعطف الفرو الضخم والمستقيم

موضة المعطف الفرو الضخم والمستقيم

ومن أجمل صيحات معاطف الفرو الملونة، موضة اللون الاحمر القوي البارز بقصة مستقيمة تصل الى حدود الركبة. فهذا التصميم استوحيه من دار Malan Breton مع الياقة العريضة، وقومي بتنسيقه خلال سهراتك مع البنطلون الذهبي وموضة القميص الابيض الكلاسيكي بأسلوب مدموج بين الأناقة الراقية والمميزة التي تناسب ساعات النهار.

موضة المعطف الفرو الضخم والمقلم

موضة المعطف الفرو الضخم والمقلم

كما يمكنك ارتداء موضة المعطف الفرو المترابط الذي يتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Stella Mccartney التصميم المستقيمة بتدرجات لوني البيج والاسود مع الخطوط المقلمة بشكل هندسي والمتدرجة على كامل التصميم ليكون من اختيارك على شكل فستان فاخر يبرز قامتك الممشوقة مع الحزام المترابط من الاكام مع موضة البوت الجلدي اللماع عالي الساق.

موضة المعطف الفرو الضخم والطويل

موضة المعطف الفرو الضخم والطويل

ومن أجمل صيحات الموضة التي تمنحك الدفء والجاذبية، تألقك من وحي دار Saint Laurent بالتصميم البني الفاخر والطويل الذي ينسدل بكثير من الاناقة والتجدد. فانتقي هذا التصميم في ساعات النهار واجعلي اطلالاتك محط أنظار الجميع مع الياقة العريضة المنسدلة على الجوانب والشق الامامي المكشوف بطريقة عصرية لضمان أناقة ملفتة ومناسبة لطويلات القامة.