أجمل موديلات المعاطف الفرو الطويلة لإطلالة راقية لشتاء 2022

تعتبر المعاطف الفرو في فصل الشتاء من الصيحات المستمرة، والتي لا تنطفىء شعلتها بتاتاً. موديلات معاطف الفرو تختلف منها الضخم، ومنها الناعم، ومنها المصنوع من الفرو الطبيعي، ومنها الفرو الإصطناعي. كما يمكننا تمييّز ملمس الفرو، فبعض المعاطف تحمل ملمساً ناعماً والبعض الآخر ملمسها خشن. موديلات عديدة رصدناها لأبرز دور الأزياء العالمية، معاطف فرو بألوان متعددة نطلع عليها سوياً، لتستوحي الإطلالة الأنسب لك وتعتمديها هذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

موديلات معاطف فرو بنقشات حيوانية

موديلات معاطف فرو 2022
معطف فرو مميّز من Braschi، بنقشة الفهد. معطف طويل تم تنسيقه مع شورت جلد باللّون الأسود، وقميص بني فاتح، مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة راقية ومميّزة، وجريئة من حيث إعتماد هذه النقشة. يمكنك تنسيق هذا المعطف بهذا الأسلوب، أو بأسلوب مختلف، فهو يليق بسائر الألوان.

موديلات معاطف فرو ضخمة Huge

موديلات معاطف فرو 2022
معطف فرو باللّون البني huge من Givenchy، إعتمد بأسلوب مقفل تماماً. نُسق معه حذاء باللّون الأسود كعب عالي. هذا النوع من المعاطف يليق أكثر بالقامات النحيفة والطويلة، كونه ضخم، وبالطبع يزيد من حجم الجسم. لا تترددي في إعتماد هذا النوع من المعاطف إذا كنت ترغبين بإطلالة جريئة، غريبة خارج السرب.

موديلات معاطف فرو ناعمة

موديلات معاطف فرو 2022
معطف فرو باللّون الزيتي، من تصميم Fendi، يتميّز هذا المعطف كونه من الفرو الناعم، كما بتصميمه الضيّق، يأخذ حجم الجسم الطبيعي. شراشيب من الفرو عند الأسفل أضفت حركة لافتة على المعطف. نُسقت الإطلالة بالكامل مع اللّون الزيتي، بلايسوت، وحذاء، أما الحقيبة فإعتمدت باللّون البني القاتم.

موديلات معاطف فرو كثيرة، ومتنوعة من أبرز دور الأزياء العالمية، إستعرضناها سوياً، لا تترددي في إعتماد الأنسب لك لهذا الموسم لتكوني سباقة في عالم الموضة والأزياء.