على طريقة النجمات استقبلي العام الجديد بأجمل اطلالات باللون الأبيض

على طريقة النجمات استقبلي العام الجديد بأجمل إطلالات باللون الأبيض

هلا جرجورة

الأبيض لون مرتبط بالنقاوة والأمل ومع قدوم العام الجديد الذي نتطلع فيه جميعنا إلى بدايات مفعمة بالأمل والتفاؤل اخترنا لك مجموعة من الإطلالات باللون الأبيض التي نسقتها النجمات العربيات لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في بداية هذا العام بإطلالات أنيقة وراقية.

أجمل إطلالات باللون الأبيض من النجمات لتستقبلي بها العام الجديد

رزان جمال في بدلة رسمية باللون الأبيض

نسقت رزان جمال إطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية باللون الأبيض اختارت فيها بدلة رسمية من ديور Dior مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون بقصة أرجل واسعة وقميص بتصميم كلاسيكي وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد أنيقة.

رزان جمال أنيقة في بدلة رسمية باللون الأبيض
رزان جمال أنيقة في بدلة رسمية باللون الأبيض

تارا عماد في فستان أبيض من شانيل

اختارت تارا عماد إطلالة أنيقة باللون الأبيض كانت عبارة عن فستان ماكسي مصنوع من قماش التويد باللون الأبيض من شانيل CHANEL بقصة منسدلة ومزين من الأمام بأزرار من الكريستال ومعه نسقت حزامًا على الخصر باللون الذهبي وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة ومجوهرات ناعمة.

تارا عماد في اطلالة ناعمة باللون الأبيض من شانيل
تارا عماد في اطلالة ناعمة باللون الأبيض من شانيل

سيرين عبد النور في فستان أبيض ميدي

اطلالة ناعمة اعتمدتها سيرين عبد النور اختارت فيها فستانًا أبيض أنيقًا بتصميم الكورسيه من الأعلى من دون أكمام، قصته ضيقة مع فتحة أمامية على الساق وكانت قد نسقت معه صندل كعب عالي باللون الفضي وأقراط ماسية ناعمة.

سيرين عبد النور في اطلالة ناعمة في فستان باللون الأبيض
سيرين عبد النور في اطلالة ناعمة في فستان باللون الأبيض

سلمى أبو ضيف في اطلالة فاخرة من فالنتينو

تألقت سلمى أبو ضيف في إطلالة فاخرة من فالنتينو Valentino كانت عبارة عن فستان أبيض ماكسي بقصة منسدلة ومن فوقه كاب طويل تدلى من فوقه وأضفى على اللوك لمسات من الفخامة، وقد اكتفت بتزيين الإطلالة ببعض المجوهرات الناعمة.

سلمى أبو ضيف متألقة في اطلالة راقية باللون الأبيض
سلمى أبو ضيف متألقة في اطلالة راقية باللون الأبيض

على طريقة النجمات اختاري إطلالات باللون الأبيض لتبدأي عامك الجديد بأسلوب أنيق وعصري وتنسيقات تبعث على التفاؤل وتضمن لك التألق في مختلف المناسبات.