تصاميم باللون الابيض المشرق اختاريها في عيد الأضحى 2021 من وحي النجمات العرب

اطلالات باللون الابيض يمكن أن تختاريها بتصاميم مريحة وقصات فاخرة تبرز في عيد الأضحى 2021، مع انتقاء من اطلالات النجمات العرب العديد من القطع الكاجوال والملفتة في الوقت عينه. فانتقي اجمل اطلالات باللون الابيض مع الفساتين والقطع الاستثنائية التي تضفي سحراً خاصاً على اختياراتك.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أجدد تصاميم باللون الابيض المشرق واختاريها في عيد الاضحى 2021 من وحي النجمات العرب.

اطلالات باللون الابيض مع الفساتين

اطلالات باللون الابيض بأسلوب سيرين عبد النور مع الفستان الفاخر

اطلالات باللون الابيض لعيد الاضحى 2021 اختاريها على طريقة النجمة سيرين عبد النور خصوصاً مع موضة الفستان الذي يتّسع من أعلى الخصر مع أقمشة الدانتيل والتول الشفاف الى جانب الكشكش العريض والاكمام الشفافة والعصرية. كما يمكنك اختيار موديلات فساتين محتشمة مستوحاة من اطلالات سيرين عبد النور على شكل قميص طويل ومحدد من الخصر مع الاكمام الضخمة وتفاصيل الكلوش.

اطلالات باللون الابيض مع الزخرفات

اطلالات بلقيس فتحي بموضة التصاميم الشرقية  والمزخرفة باللون الابيض

ومن اجمل اطلالات باللون الابيض، اختيارك بأسلوب ريا ابي راشد فساتين طويلة وبيضاء مع أقمشة الحرير الناعمة والشق الامامي من توقيع دار Maison Valentino مع الرباط العالي أعلى الخصر والياقة الذكورية الرسمية. كما تألقي في عيد الاضحى 2021 بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة التي تبرز بأسلوب بلقيس فتحي بتفاصيل اللون الابيض الساحر مع أقمشة التول الشفافة المنسدلة بطبقات متعددة من الاقمشة مع الزخرفات الذهبية البراقة والبارزة من الجهة السفلى للتصميم بأسلوب شرقي وفاخر.

اطلالات باللون الابيض مع البدلات

اطلالات باللون الابيض مع البدلات الرسمية من وحي اطلالات هيفاء وهبي

كما لا تتخلي في عيد الاضحى 2021 عن اختيار اطلالات باللون الابيض من خلال أناقة النجمة كارلا حداد بموضة الجمبسوت الابيض الضيق مع الشراريب البارزة من الامام وقصة الاكمام الواسعة والمنسدلة بكثير من الانوثة للحصول على جمال بارز. واذا أردت الابتعاد عن موضة الفساتين، لا بد أن تختاري اطلالات باللون الأبيض على طريقة هيفاء وهبي مع موضة البدلة الرسمية المريحة التي أتت ملفتة من خلال البنطلون المستقيم والواسع الذي يظهر قامتها والجاكيت العصرية التي تأتي مترابطة وتصل الى أسفل الخصر بشكل مميز.