شورتات كاجوال تناسب إطلالات مناسبات نهاية العام

شورتات كاجوال تناسب إطلالات مناسبات نهاية العام 2022.. إختاري منها ما يناسبك

نانسي شربل
29 ديسمبر 2022

تعود موضة الشورتات الى واجهة الانافة والموضة خصوصاً اذا كنت تريدين ان تكون اطلالاتك متجددة في مناسبات نهاية العام 2022. فبعيداً عن الفساتين والبناطيل البراقة، تأتي موضة الشورتات الكاجوال لتشكل نقلة نوعية في اطلالاتك. فاختاري طرق مميزة لتنسيق موضة الشورتات العصرية والمتنوعة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

واكبي من خلال الصور أجمل الافكار التي يمكنك من خلالها اختيار موضة الشورتات الكاجوال بطريقة تلائم طبيعة جسمك. فاختاريها بأساليب خارجة عن المألوف ومميزة.

موضة الشورت القصير والكارو مع البلايزر

موضة الشورت القصير والكارو مع البلايزر
موضة الشورت القصير والكارو بطريقة منسقة مع البلايزر 

اختاري التألق بموضة الشورت القصير المريح الذي يمنحك اطلالة عصرية وساحرة. فانتقي هذه القطعة من دار Carolina Hererra مع مربعات الكارو البارزة بلوني الاسود والابيض وقومي بتنسيقه مع موضة البلايزر المستقيمة والضيقة التي تنسدل الى اسفل الخصر. فهذه الصيحة اختاريها بأقمشة التويد البارزة ولا تتخلي عن العقد المتدرجة من الجهة الامامية بطريقة كاجوال. ولاضفاء المزيد من الاناقة على اطلالتك، انتقي موضة البوت الجلدي الاسود عالي الساق بكثير من التميّز.

موضة الشورت القصير مع القفازات

موضة الشورت القصير مع القفازات
موضة الشورت القصير لاطلالة كاجوال وملفتة مع البلايزر

كما انتقي لمناسبات نهاية العام 2022، موضة الشورت القصير والذي يظهر مفاتن الارجل الرفيعة. فهذا التصميم رائج بشكل لافت مع طبقات الاقمشة المتدرجة من الجهة الامامية، لتكون من اختيارك من دار Fendi مع البلايزر القصيرة المترابطة من جهة الياقة. ولاستكمال أناقتك، ضعي القفازات الصوفية العالية والبارزة باللون الاخضر الفاتح بطريقة عصرية.

موضة الشورت الجلدي بقصته المستقيمة

موضة الشورت الجلدي بقصته المستقيمة
موضة الشورت الجلدي بقصته المستقيمة لاطلالة ساحرة

ومن اجمل صيحات الشورتات الحيوية، اختيارك التصميم الجلدي باللون البني مع القصة المستقيمة وعالية الخصر على طريقة دار Hermes. فهذا الشورت اختاريه بكثير من البساطة والتميّز مع البلايزر الجلدية المتموجة وقصتها الطويلة التي تصل الى حدود الشورت لضمان الراحة والتميّز بشكل عصري. ولاضفاء المزيد من الاناقة، اختاري الجوارب الطويلة مع البوت المخملي العالي.

موضة الشورت الكروشيه مع الكروب توب

موضة الشورت الكروشيه مع الكروب توب
موضة الشورت الكروشيه مع الكروب توب المتدرجة بأسلوب شبابي

ومن أبرز صيحات الموضة التي يمكنك أن ترافق اطلالاتك في مناسبات نهاية العام 2022، موضة الشورتات الواسعة التي تبرز مع تفاصيل الكشكش المتدرج من الاسفل. فهذه الصيحة اختاريها من دارInternational Couture بتفاصيل الكروشيه المخرم والملفت ونسّقيها مع الكروب توب المنسدل بقصة غير مستقيمة. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، انتقي موضة الحقيبة الزهرية مع الشراريب المنسدلة بأسلوب كاجوال

موضة الشورت الفضفاض مع التوب المريحة

موضة الشورت الفضفاض مع التوب المريحة
موضة الشورت الفضفاض مع التوب المريحة باللون الاسود

وانتقي لمناسبات نهاية العام 2022 شورتات كاجوال تبرز بشكل لافت بقصتها الواسعة، بعيداً عن القصات الضيقة التي اعتدنا عليها. فاختاري من دار Laruicci الموديل الفضفاض مع القماش الجلدي الاسود ونسّقيه مع التوب الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم. أما الحذاء فمن المستحسن أن يكون عالي الساق مع القماش اللماع بطريقة حيوية ومشرقة في الوقت عينه.