إطلالة بالأبيض لافتة ومميّزة مليئة بالتفاؤل من Street style

إختمي إطلالاتك لهذه السنة بالأبيض.. تصاميم مميّزة لإطلالة مليئة بالتفاؤل

ملاك صولي
26 ديسمبر 2022

يعتبر اللّون الأبيض من ألوان هذا الموسم وهو لون يرمز إلى الصفاء والتفاؤل والسلام، وهل هنالك أفضل من إختتام هذه السنة بإطلالة لافتة وعصرية بهذا اللّون؟! تنسيقات عصرية باللّون الأبيض، للوك لافت ومميّز، نستعرضها سوياً في هذا النص المليء بالصور المميّزة التي رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، ومن إطلالات Street style. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لتتعرفي على أحدث الموديلات والتصاميم باللّون الأبيض، بتنسيقات عصرية وأنيقة، لتستوحي الأفكار وتعتمديها ضمن إطلالاتك المتبقية من هذا العام.

البدلة البيضاء صيحة عصرية مستمرة للعام المقبل

تعتبر البدلة من الصيحات البارزة لهذا الموسم، وتنسيقها ضمن إطلالات يومية أو أنيقة، خيار مميّز ولافت. إقتربت نهاية هذا العام، وخيار تنسيق إطلالة باللّون الأبيض، خيار ناجح ومميّز، فتنسيق لوك بالأبيض، يمنحك إطلالة مشرقة، مليئة بالحياة، التفاؤل، والسلام، وهذا ما نتمناه للعام المقبل، لذا لا تترددي في إختيار هذا اللّون بتصاميم بدل أنيقة ولافتة.

اللّون الأبيض
إطلالة من Sergio Hudson

نسقي الأبيض مع الدنيم للوك شبابي مشرق

تنسيق الأبيض مع الدنيم خيار شبابي مميّز، يناسب إطلالات يومية خريفية بإمتياز، خصوصاً هذه الأيام المليئة بالمناسبات السعيدة. هذا اللّون يمنحك شعور بالسعادة والفرح وبالطمأنينة، لذا إعتماده ضمن إطلالاتك اليوم خيار مناسب وناجح. نسقي بلايز باللّون الأبيض مع سروال الدنيم المميّز. إعتمديها مع أكسسوارات خريفية مميّزة، للوك منعش مليء بالفرحة والحياة.

اللّون الأبيض
إطلالة من Elias Rumelis

إعتمدي الأبيض مع ألوان النيود 

طبعاً اللّون الأبيض من الألوان التي تليق بسائر الألوان، ولكن إعتماده مع ألوان النيود له طعم آخر. تنسيق اللّون الأبيض، مع ألوان النيود، يمنحك لوك أنيق، خريفي، دافىء رغم نصاعة هذا اللّون. إذا كنت من محبي ألوان النيود نسقيها مع اللّون الأبيض، لمزيج خريفي ناجح ومميّز.

اللّون الأبيض
فستان أبيض مع معطف باللّون النيود من street style

إطلالة كاجوال مونوكروم بالأبيض مريحة ومنعشة 

إطلالات المونوكروم صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2022 وهي مستمرة معنا للعام المقبل. إعتماد إطلالة باللّون الأبيض كاملة خيار مميّز، ومعتمد بقوة بإطلالات كاجوال نهارية، أو إطلالات ليلية. لا تترددي في تنسيق اللّون الأبيض بلوك مونوكروم، حتى ولو كنا في موسم الخريف، فهذا التناقض في التنسيق بين اللّون الناصع والمشرق والطقس البارد، له نكهة خاصة لا تقاوم.

اللّون الأبيض
إطلالة من Elias Rumelis

الفستان الأبيض للسهرات الخاصة بحفلات نهاية العام

أيضاً كي لا ننسى، هذه الأيام الأخيرة من السنة تكون مليئة بالمناسبات والحفلات، وإختيار فستان أو جمبسوت أبيض خيار مناسب، يشعرك بالبهجة والفرحة. إذا كنت من محبي الّلون الأبيض إعتمديه بلا تردد وإختاري تصاميم أنيقة شيك بهذا اللّون، ولكن إذا كنت من المدعوين في عرس ما، تجنبيه كونه لون لطالما تختاره العروس وتتميّز به.

اللّون الأبيض
فستان أبيض مميّز من Ralph Lauren

البلايزر الأبيض للوك عصري أنيق

طبعاً أخيراً لا تفوتي البلايزر، هذا التصميم العصري الأنيق والمميّز، الذي يمكنك تنسيقه في إطلالات عصرية يومية أو مميّزة خاصة بالسهرات، الحفلات، ندوات خاصة وحتى العمل. تنسيق البلايزر الأبيض مع ألوان أخرى خيار لافت، مع تنورة أو سروال أيضاً من الخيارات المميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك، إعتمدي البلايزر الأبيض ضمن إطلالاتك القادمة من هذا العام، للوك ستايلش ومميّز.

اللّون الأبيض
إطلالة بالبلايزر كاجوال من Marc Cain