أزياء سهرة للمحجبات عصرية لاحتفالات رأس السنة من سهى

أزياء سهرة للمحجبات عصرية لاحتفالات رأس السنة من سهى

هلا جرجورة
19 ديسمبر 2022

صيحات موضة متنوعة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم من الممكن أن تختاري منها لاحتفالات نهاية العام وسهرات رأس السنة وفي حال كنت لا تعلمين كيفية تنسيقها بأساليب مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية فقد جمعنا لك بالصور أزياء سهرات للمحجبات مستوحاة من سهى لتستلهمي بعض الأفكار.

 

تنسيقات مميزة لسهرات رأس السنة مستوحاة من اطلالات سهى

شاهدنا الفاشينيستا المححبة سهى مؤخراً وقد اعتمدت اطلالات رسمية جمعت بين الأناقة والعصرية مثالية لسهرات رأس السنة واحتفالات نهاية العام وقد اختارت فيها عدد من صيحات الموضة المثالية لهذه المناسبات مثل أقمشة الترتر البراقة والريش والشراريب وغيرها ونسقتها بأساليب أنيقة وأنثوية وفي حال كنت تبحثين عن اطلالة مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الرسمية بما فيها رأس السنة فإليك بعض الأفكار لتستوحي منها.

 

تنورة ماكسي مزينة بالشراريب اعتمدتها سهى

نسقت سهى اطلالة عصرية ومواكبة للموضة اختارت فيها تنورة طويلة من الجلد مزينة بالشراريب ومعها اعتمدت توب باللون الأسود ومن فوقهما اختارت بليزر أسود أنيق وأكملت اللوك بحقيبة يد باللون الفضي الميتالك وصندل كعب عالي باللون الأزرق مزين بالكريستال أضفت من خلاله لمسات ملفتة على اللوك.

تنورة ماكسي مزينة بالشراريب نسقتها سهى بأسلوب شبابي أنيق

 

فستان ملون من موسكينو اختارته سهى

اطلالة ملفتة شبابية وحيوية اعتمدتها سهى وقد اختارت فيها فستان ماكسي ملون من موسكينو Moschino بتصميم محتشم حيث أن ياقته عالية وأكمامه طويلة ومعه اختارت أساور باللون الذهبي وحقيبة يد باللون الفوشيا.

سهى في فستان ملون بتصميم عصري اختارته من موسكينو
سهى في فستان ملون بتصميم عصري اختارته من موسكينو

 

بنطلون أسود مزين بالريش نسقته سهى مع بليزر من الحرير

لوك ملفت ومثالي لسهرات رأس السنة نسقته سهى وقد اختارت فيه بنطلون باللون الأسود بقصة واسعة مزين بالريش عند الكاحل ومعه نسقت بليزر طويل من الحرير باللون الأخضر الفاتح وأكملت اللوك بصندل أبيض كعب عالي وحقيبة يد باللون الذهبي الميتالك.

بليزر أخضر نسقته سهى مع بنطلون أسود مزين بالريش
بليزر أخضر نسقته سهى مع بنطلون أسود مزين بالريش

 

بدلة رسمية من الترتر الأسود اعتمدتها سهى

جمعت سهى في هذا اللوك بين عدد من صيحات الموضة حيث أنها اختارت بدلة رسمية من الترتر البراق باللون الأسود مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون وكلاهما مزينان بالريش عند الأطراف وكانت قد أكملت اللوك بصندل كعب عالي باللون الفضي الميتالك.

بدلة رسمية من الترتر الاسود البراق اختارتها سهى
بدلة رسمية من الترتر الاسود البراق اختارتها سهى

أزياء رسمية للمحجبات مستوحاة من سهى جمعناها لك بالصور لتستوحي أفكار مميزة تتألقين بها في حفلات نهاية العام وسهرات رأس السنة.