موديلات فساتين سهرة باللون الاحمر للمحجبات لسهرات راس السنة 2021

الاحمر يعتبر من الدرجات اللونية المفضلة والأكثر أنوثة على فساتين السهرة وبالرغم من جرأته وجاذبيته الى أنه أيضاً مرتبط بالألوان الكلاسيكية التي يُعاد تقديمها في كل موسم، وضمن مجموعات شتاء 2020 شاهدنا تشكيلة كبيرة من فساتين سهرة باللون الاحمر التي اخترنا منها اليوم أجمل الموديلات للمحجبات لسهرات راس السنة 2021.

فساتين سهرة باللون الاحمر للمحجبات:

 فستان سهرة باللون الأحمر من Zuhair Murad

اخترنا اليوم تشكيلة من أجمل موديلات فساتين السهرة باللون الاحمر من مجموعات هذا الموسم خاصة للمحجبات بتصاميمها المحافظة والمحتشمة والتي لم تخلو من اللمسات العصرية المواكبة للموضة، وقد شاهدناها أجمل الموديلات لدى كل من ايلي صعب Elie Saab، فالنتينو Valentino، جيفنشي Givenchy، جيني باكهام Jenny Packham، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، نعيم خان Naeem Khan والقائمة تطول…

وتنوعت قصّات هذه الفساتين حيث منها المنسدلة بشكل فضفاض ومنها القريب من الجسم والمحدد الخصر، والأكمام أغلبها كانت طويلة.

فستان أحمر من Valentino

وبالنسبة للأقمشة فقد تنوعت أيضاً بشكل ملفت ومعظمها كانت أقمشة فاخرة ومترفة مثل الدانتيل والحرير والموسلين والشيفون والأقمشة البراقة المشكوكة بالترتر أو بالكريستال البراق.

هذه الفساتين مثالية للنساء المحجبات لسهرات راس السنة 2021 أو لأي سهرة هذا العام وذلك لأنها أنيقة ناعمة وفيها الكثير من التفاصيل المميزة.

فستان سهرة أحمر من Tadashi Shoji

موديلات فساتين سهرة باللون الاحمر للمحجبات لسهرات راس السنة 2021 اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتتألقي باساليب ملفتة ومفعمة بالأنوثة.