دور أزياء أبدعت في تقديم صورة مبتكرة للفستان الأحمر لشتاء 2023

دور أزياء أبدعت في تقديم صورة مبتكرة للفستان الأحمر لشتاء 2023

لينا نعيم
8 ديسمبر 2022

من بين الألوان التي برزت في أسابيع الموضة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 هو اللون الأحمر، ليدرج في قائمة ألوان الموضة التي لاتقتصر فقط على موسم الأعياد وإنما في للخروجات المسائية.

من على خشبات عروض الموسم من الملابس الجاهزة والهوت كوتور لخريف وشتاء 2022- 2023، اخترنا لك دور أزياء أبدعت في تقديم صورة مبتكرة للفستان الأحمر بحرفية بارعة تترجمت في القصات واختيار الأقمشة:

إليك جولة على دور الأزياء التي أبدعت في تقديم صورة مبتكرة للفستان الأحمر:

1- الفساتين الكورسيه الحمراء من "فيرساتشي" Versace

1- الفساتين الكورسيه الحمراء من "فيرساتشي" Versace

 الفساتين الكورسيه الحمراء لدى "فيرساتشي" Versace

لدى تصميم دوناتيلا فيرساتشي لمجموعتهما لموسم خريف وشتاء 2022، تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة للفساتين الكورسيه. لتعكس بشكل أساسي من خلال هذه المجموعة مظهراً رائعاً لعارضات الأزياء ومناسبة لمختلف أذواق الفتيات والإطلالات.

2-  زخارف الأزهار ثلاثية الأبعاد مع "فالنتينو" Valentino

زخارف الأزهار ثلاثية الأبعاد مع "فالنتينو" Valentino

الفستان الأحمر بزخارف أزهار ثلاثية الأبعاد مع "فالنتينو" Valentino

تضمنت مجموعة الهوت كوتور خريف وشتاء 2022- 2023  للمدير الإبداعي" بييرباولو بيتشولي" Pierpaolo Piccioli من "فالنتينو" Valentino، فساتين بقصات بارزة وتركيبات لونية حمراء زاهية نجحت جميعها في جلب عامل الإبهار خاصة مع زخارف الأزهار ثلاثية الأبعاد.

3- رؤية جديدة للفستان الاحمر من " إليزابيتا فرانكي"  Elisabetta Franchi

رؤية جديدة للفستان الاحمر من " إليزابيتا فرانكي"  Elisabetta Franchi

القصات المبتكرة للفساتين الحمراء من " إليزابيتا فرانكي"  Elisabetta Franchi

سلّط عرض أزياء إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi من الأزياء الجاهزة لموسم خريف شتاء 2022 – 2023 الضوء على القصات المبتكرة للفساتين الحمراء، فجاءت تارة بعقدة أمامية متضخمة تناسب تماًما بهجة الأعياد وبقصات أكثر جرأة مع الكورسيه تارة أخرى.

4-  الفستان الأحمر برؤية درامية لدى "إيلي صعب" Elie Saab

 الفستان الأحمر برؤية درامية لدى "إيلي صعب" Elie Saab

 الفستان الأحمر  لدى "إيلي صعب" Elie Saab

قدم إيلي صعب الفستان الأحمر في مجموعته للملابس الراقية لخريف وشتاء 2022-2023 تفاصيل درامية عالية، والتي تجلّت بتصاميم مثيرة للانتباه لتتجسد ببراعة في الفساتين الملتفة وذات الأكمام التي تشبه إلى حد كبير السحابة المنتفخة.

5- إطلالات فخمة باللون الأحمر من "ستيفان رولاند" Stéphane Rolland

5- إطلالات فخمة باللون الأحمر من "ستيفان رولاند" Stéphane Rolland

قدّم "ستيفان رولاند"  Stéphane Rolland لهذا الشتاء سلسلة من الإطلالات الفخمة باللون الأحمر. أما العناصر الأساسية في هذه التشكيلة من الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2022-2023 فتمحورت في الأقمشة الفاخرة والإكسسوارات الضخمة.

 

مع اقتراب مناسبات نهاية العام وبدء العد التنازلي لاحتفالات موسم العطلات، تصفحي ألبوم الصور لمنحك إلهامًا متدفقًا لاختيار الفستان الأحمر تبعًا لأحدث صيحات الموضة العربية والعالمية من الملابس الجاهزة والهوت كوتور. شاهدي أيضًا الفستان الأحمر كيف ظهر في عروض أزياء  Prabal Gurung و  "دولتشي أند غابان" Dolce & Gabbana .