مجموعة Boss لموسم خريف وشتاء 2022-2023

هلا جرجورة

مجموعة Boss لموسم خريف وشتاء 2022-2023

تابعنا مجموعة دار بوس BOSS ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة حيث قدمت مجموعتها الشتوية الجديدة ضمن فعاليات موسم ربيع وصيف 2023 وقد اعتبرت المجموعة ثورية في مجال التكنولوجيا حيث استعملت تقنية البيع المباشر على منصة TikTok للزبائي في المملكة المتحدة بشكل خاص.

افتتحت العرض عارضة الأزياء الشهيرة Naomi Campbell في تصميم بدرجات اللون الرمادي مؤلف من بدلة رسمية ومن فوقها معطف كلاسيكي طويل وقد تتالت التصاميم الأنيقة التي اتخذت منحاً كلاسيكياً بداية بدرجات لونية حيادية تنوعت بين الرمادي والبيج والأبيض السكري والأسود والبيج وقد كان هنالك تركيزاً خاصاً على البدلات الرسمية والمعاطف الطويلة والتصاميم ذات الطابع الرسمي لتصبح المجموعة فيما بعد شبابية أكثر مع ادخال بعض العناصر الرياضية الكاجول والتصاميم الأنثوية الجذابة.

مجموعة من أشهر عارضات وعارضي الأزياء اضافة الى المؤثرين في عالم السوشال ميديا مثل الانفلونسر الشهير Khaby ساروا على منصة العرض.

وقد ترافقت المجموعة مثل العادة بتشكيلة من الاكسسوارات المميزة والأنيقة من حقائب اليد التي تنوعت بأحجامها الى الأحذية التي شملت الأحذية الجلدية الضخمة اضافة الى الصنادل الأنيقة، وكذلك شاهدنا النظارات الشمسية والقفازات وخوذ الرأس.

 

مجموعة ملفتة جمعت بين النمط الكلاسيكي والعصرية قدمتها دار بوس BOSS لموسم خريف وشتاء 2023 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة.