تصاميم عبايات كحليّة جذابة لأناقتك في مختلف المناسبات!

العبايات من موقع www.boksha.com/

يمثل اللون الكحلي “الأزرق الداكن” الثقة والاستقرار وهو أقل جذبًا للانتباه من ظلال اللون الأزرق الفاتحة. ويعدّ اللون الكحلي من الألوان الكلاسيكيّة الراقية والتي لاتغيب أبداً عن عالم الموضة والأناقة.

بما أن العديدات تفضّلن إطلالات العبايات بألوان محايدة، تعتبر إطلالات اللون الكحلي أكثر متعة من الخيارات التقليدية باللونين الأسود أو الأبيض. لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة غنيّة ومنوّعة لأجمل تصاميم وموديلات عبايات كحليّة بقصّات وخامات ملائمة لمختلف الأذواق.

أناقتك باللون الكحلي بأجمل تصاميم العبايات!

مزيج الكريب والمخمل بتصميم عباية شتويّة راقية وأنيقة من دار عبايات Clue، بقصّة واسعة ومريحة مع الثنيات العريضة والتي برزت بأطراف الأكمام، وقماش المخمل الغني والذي زيّن مقدمة العباية بطريقة بسيطة ومنسجمة مع التصميم.

1

أعجبني تصميم دار عبايات Qlu للعباية باللون الكحلي اللمّاع من قماش البروكار الفاخر وبقصّة المعطف الأنيقة مع الياقة المتوسّطة العرض وزرّ واحد. مع لمسة مميّزة من الشيفون الكحلي بشكل الكسرات على أطراف أكمام العباية.

2

اخترت لك طقم كحلي أنيق للغاية من تصميم دار عبايات Nishida Shaheen، مكوّن من فستان داخلي وبسيط وعباية مصنوعة من قماش الكازابلانكا، بقصّة واسعة وشبابية مع القبّة المثيّة الأطراف بأسلوب شبابي جذاب وفريد.

3

للمناسبات الرسميّة اخترت لك عباية راقية من تصميم دار عبايات WA Dubai، مصنوعة من قماش الكريب الفاخر، بقصّة مسترخي ببساطة مع الشكّ البرّاق والذي زيّن التصميم بأسلوب فنّي جذاب وبعيد عن المعتاد.

4

وغيرها من أبرز تصاميم عبايات اللون الكحلي الراقي.