نصائح لتنسيق جاكيت البليزر لاطلالات راقية!

جاكيت البليزر هي من القطع الكلاسيكية في الموضة، وفي كل موسم يعيد مصممو الأزياء ابتكاره وتقديمه بطرق رائعة، وضمن مجموعات كروز 2017 شاهدنا أجمل تصاميم جاكيت البليزر وسنقدم لك اليوم بعض النصائح لتنسقيه مع اطلالاتك اليومية والرسمية.

 

جاكيت البليزر ضمن مجموعات كروز 2017:

تنوعت ألوان جاكيت البليزر ضمن مجموعات الكروز، وقد سيطرت الألوان الفاتحة والحيوية على التصاميم بشكل عام مثل الزهري، والأخضر، والأحمر، اضافة الى الأسود والأبيض أيضاً، وقد شاهدنا أن بعض التصاميم تميزت بقصة ضيقة عند الخصر، أو بقصة واسعة، ومنها كان له صف واحد من الأزرار أو صفين للموديلات الأكثر كلاسيكية. وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "كارولينا هيريرا" Dior "ديور" ،Chanel "شانيل" ،Blamain "بالمان" ، Carolina Herrera، وغيرهم.

 

كيف تنسقين كاجيت بالبليزر هذا الموسم؟

من الممكن أن تنسقي جاكيت البليزر بعدة طرق، منها مع بنطلون الجينز لاطلالة صباحية كاجول، أو مع بنطلون قماشي لاطلالة أكثر كلاسيكية وللعمل ربما، أو مع تنورة يصل طولها حد الركبة للمناسبات المسائية أو فوق فستان قصير للسهرات.

 

شاهدي أجمل تصاميم جاكيت البليزر من مجموعات الكروز لموسم 2017 وتابعي نصائحنا عن كيفية تنسيقة، لتتألقي بأجمل الاطلالات الراقية بموديلات جاكيت البليزر المختلفة.