بعد سلمى أبو ضيف.. مايان السيد تحترف مجال الموضة وتكشف عن تصميماتها الصيفية الأولى

مايان السيد، الفنانة المصرية الشابة، انضمت إلى قائمة النجمات اللاتي أعلن احترافهن لمجال الموضة والأزياء هذا العام، وكشفت النجمة الشابة عن مشروعها الجديد وتصميماتها الأولى على حسابها بانستقرام.

مايان السيد تتألق بأولى تصميماتها في أزياء الصيف

ونشرت النجمة الشابة مايان السيد عدة صور لها على حسابها بانستقرام اليوم، تألقت بها بعدة إطلالات صيفية مبهجة ومفعمة بالألوان الصيفية، قبل أن تكشف عن أن هذه الإطلالة الجديدة من تصميمها الخاص، وأعلنت احترافها لمجال الأزياء والموضة لأول مرة، على غرار عدة نجمات في الفترة الأخيرة اللاتي أطلقن عدة مشاريع خاصة في مجال الموضة والأزياء.

مايان السيد
تصميمات مايان السيد الصيفية

مايان السيد تحترف مجال الموضة

وعلقت الفنانة مايان السيد على تصميماتها الصيفية الأولى، وتحدثت عن تجربتها الأولى في مجال الأزياء وقالت: " لمحة سريعة عن مجموعتي Collab الجديدة مع  BRANTU.. وأردت أن تكون كل القطع ممتعة وممتعة للصيف"، وأضافت في رسالة أخرى على انستقرام: "بقالي فترة بشتغل على مشروع بالتعاون مع BRANTU مجموعة ملابس خاصة بيا متحمسة جدا اني اشاركم التصميمات اللي اشتغلتها معاهم".

مايان السيد
مايان السيد بإطلالة صيفية من تصميمها

واستعرضت مايان السيد تصميماتها الجديدة مع عدة عارضات أزياء في جلسة التصوير التي خضعت لها على البحر، وتلقت المباركات من صديقاتها الفنانات على خطوتها الجديدة، وتلقت إشادات بسبب تصميماتها الصيفية المبهجة، والتي قالت عنها في رسالتها: "كنت مهتمة إن كل قطعة فيهم تكون شبهي وشبهكم.. مستنية اشوف صوركم بالكوليكشن الجديد.. استعدوا".

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

مايان السيد تنضم إلى سلمى أبو ضيف في مجال الموضة

وكانت الفنانة وعارضة الأزياء السابقة سلمى أبو ضيف، قد احتفلت مؤخراً بتدشين علامتها التجارية في مجال تصميم أزياء البحر، ونشرت صور من تصميماتها على حسابها بانستقرام وقالت: "يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات "إلما"، هي ماركة ملابس سباحة مصممة بعناية لتناسب جميع الأجسام، لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة تجعل من الصعب على النساء العثور على ما يناسبهن ونوع أجسادهن- إنه صراع دائم رأيته في كل مكان. لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب، بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بالجمال الطبيعي ويحتضنه بجميع الأشكال التي يأتي بها".

الصور من حساب مايان السيد وسلمى أبو ضيف على انستقرام.