ابرز الملابس بالوان الباستيل الرائجة هذا الموسم

 الاطلالات بألوان الباستيل مريحة للنظر وللنفس أيضاً، وهي لا تزال رائجة هذا الموسم، فما هي أبرز طرق إختيار هذه الألوان التي تتميّز بسلامها وهدوئها، وتزيد الطلّة أنوثة وسحراً.

أصفر، زهر، أزرق، أخضر، بيج، كلّها تدرّجات جميلة من الباستيل. ويمكن أن تدخل في القطع الكلاسيكيّة أو الرسميّة على أشكالها وأنواعها. إليكِ أجمل ما عرض بألوان الباستيل لهذا الموسم.

يمكنك إختيار السروال الأصفر الباستيل بالقصّة الواسعة والمريحة وتنسيقه مع قميص أبيض بالدانتال تماماً كما تصميم Alberta Ferreti.

ألوان باستيل جميلة من Alberta Ferretti

أو إختيار قطعة واحدة مميّزة بجمعها للعديد من الألوان الباستيل بدرجات مختلفة. هذا اللّوك من Each X Other يعطي إنطباعاً جميلاً عن صاحبته ويرسم إبتسامة سلام على الوجه.

ألوان باستيل متجانسة من Each X Other

أما إذا كنت تريدين أن تترسّمي ببدلة، لكن من دون أن تبدي شديدة الجديّة، فما من أفضل من البدلة المتكاملة بلون الباستيل المريحة للنظر والنّفس، تماماً كما البدلة الزهرية الأنيقة من Tod’s.

بدلة بألوان باستيل من Tod's

في حال كانت المناسبة رسميّة، فألوان الباستيل ستجعلك تبدين الاجمل بين الحضور فالقليلون يفكّرون بإختيارها في مناسبات كهذه. إذا أردت جمبسوت قصير بالباستيل يمكنك إختيار اللّون الأزرق من Luisa Beccaria، أما إذا أردت فستاناً طويلاً وأنيقاً فإختاري البيج الزهري من Alberta Ferreti فهو شديد الأنوثة.

فستان باستيل أنيق للمناسبات الرسمية من Alberta Ferretti

وما من أجمل وأبسط من الفستان الجينز القصير باللّون الأزرق الباستيل من Isabel Marant، أو المزيج الجميل بين الساتان الأزرق والساتان البيج الباستيل من Gabriele Colangelo.