10 نصائح لارتداء احذية البوت ذات الساق العالية

أصبح موسم الشّتاء على الأبواب وبدأت كلّ سيّدة تحضيرات مكثّفة لإطلالاتها هذا الخريف. البوت ذات السّاق العالية هو من أجمل التّصاميم هذا الخريف كما اعتمدت تصاميمه العديد من الدّور العالمية في مجموعاتها لخريف وشتاء 2017 و2018. إليك أجمل التّصاميم ونصائح ذهبية لكي لا تخطئي في تنسيقه.

اعتمديه مع التّصاميم القصيرة

من أجمل تنسيقات البوت ذات السّاق العالية هي عند تنسيقه مع التّصاميم القصيرة، من فساتين إلى تنانير قصيرة، وصولاً إلى الجاكيت أو المعاطف التي فوق الرّكبة. كما أنّه عليك اعتماد التّصاميم القصيرة الفضفاضة أكثر في هذه الحالة لأنّ الضّيق مع هذه الأحذية قد لا يليق بشكل جسمك.

نسّقي سراويل الجينز الضّيقة مع البوت ذات السّاق العالية

يليق الجينز في إطلالاتك اليومية مع الأحذية ذات السّاق العالية ويجعل الإطلالة تتمايل بين الكاجوال والطّابع الكلاسيكي.

إذا كنت من محبّات الجينز، فهذه فرصتك لتنسيقه مع البوت ذات السّاق العالية

اعتمدي ألوان خريفية شتوية

بما أنه تصميمٌ شتوي، إذاً عليك تنسيقه بالألوان الشّتوية بعيداً عن الألوان الفاقعة والتي قد لا تناسب الجوّ.

البوت العالي باللون الأسود من أساسيات أحذيتك الشّتوية

لا تفكّري مرّتين في البوت الأسود ذات السّاق العالية فهو القطعة الأولى في خزانتك هذا الشّتاء كما أنهّ عليك اختياره بالتّصميم العملي واليومي لكي يرافقك في أيّاك الشّتوية.

نسّقيه في إطلالاتك الكاجوال

يعتبر اليوت ذات السّاق العالية من أجمل التّصاميم الكاجوال والعملية لفصل الشّتاء.

إبتعدي عن البوت ذات السّاق العالية بالكعب العالي

الكعب العالي جدّاً يفقد البوت ذات السّاق العالي طابعه الكاجوال ويجعله

لا تعتمديه مع المعطف الطّويل

يسرق المعطف الطّويل كلاسيكية البوت ذات السّاق العالية، لذلك عليك اعتماد المعاطف الأقصر التي فوق الرّكبة لكي تصبح كلاسيكيتك كاملة.

يضيع رونقه مع السّراويل الفضفاضة

من الصّيحات الرّائة اليوم هي السراويل الفضفاضة لكن إذا كنت ستعتمدين البوت ذات السّاق العالية عليك التّخلي عن هذه السّراويل لأنّك ستقعين في حيرة بين وضع السّروال فوق أم تحت البوت وفي الحالتين لن تحصلي على إطلالة موفّقة

لا تعتمدي تصاميم مبالغ بها

تصاميم البوت ذات السّاق العالية هي من التّصاميم التي تحمل طابع المبالغة أصلاً فاعتمدي منها ما تجدينه مناسب لرقيّك مبتعدةً عن المبالغة في التّصميم.

لا تتخلّي عن الأنوثة

سلاح إطلالاتك الكلاسيكية هي الأنوثة فعليك ألّا تتخلّي عنها حتّى ولو كان التّصميم مستوحاً من تصاميم رجالية، لكن عليك أن تعتمدي الأنثوي منه.