اهم نصائح لاختيار الملابس المناسبة للون بشرتك

نصائح تنسيق الملابس حيث تحتار السّيدة في اختياراتها عند حلول موسم الخريف، فتقع بين عدّة خيارات لتنسّق أخيراً ما يليق بلون بشرتها. معظم الأخطاء التي تقترفها المرأة هي عدم التّنسيق الصحيح بين لون البشرة ولون التّصاميم التي تختارها فإمّا تكون الإطلالة باهتة أم تكون مبالغ بها لذلك عليك الانتباه إلى التّنسيقات التي تعتمدينها في موسم الخريف بخاصّةٍ أنّ الدّور العالمية قدّمت مجموعات متنوّعة من حيث الألوان لموسمي الخريف والشتاء 2017 و2018.

الألوان الفاقعة

كان للألوان الفاقعة حصّة كبيرة في مجموعات الدّور العالمية لموسمي الخريف والشّتاء منها الأصفر، البرتقالي، الزهري الفاقع وغيرها من الألوان التي أضافت الغرابة إلى الأزياء لكن في الوقت نفسه أعطت حياة للإطلالة إذا نسّقت بطريقة صحيحة مع لون البشرة ومع ألوان القطع الأخرى في الإطلالة الواحدة. من هذه التصاميم كانت المعاطف الشّتوية. لكن عليك أن تكوني حذرة من ناحية الألوان الفاقعة وألّا تعتمديها بكثرة. تليق الألوان الفاقعة بأصحاب البشرة المتوسّطة والغامقة نسبياً. أمّا أصحاب البشرة الفاتحة جدّاً، فمن الأفضل اعتماد الألوان الأكثر هدوء للابتعاد عن الغرابة في الإطلالات الخريفية.

الألوان الهادئة

على عكس ما يعتقد البعض، ألوان الباستيل تليق بأصحاب البشرة الدّاكنة والمتوسّطة. أمّا أصحاب البشرة الفاتحة فعليهم اختيار ما يتوازن مع الألوان الفاقعة وألوان الباستيل الهادئة. لا يمكن أن تستغني الدّور العالمية عن هذه الألوان ارّاقية لأنّها من أجمل الألوان الكلاسيكية بخاصّةٍ لفصل الخريف.  

الألوان التّرابية

تليق الألوان التّرابية بجميع ألوان البشرات لأنّها من أرقى الألوان المتوسّطة الحدّة، أي ليست من بين الألوان الفاقعة كما أنّها ليست من بين الألوان الهادئة، لذللك تعتبر من بين الأرقى والأكثر كلاسيكية لجميع البشرات لأنّها تجمع الكلاسيكية بالعصرية، بخاصّةٍ اللون الزيتي، البنّي، البيج بجميع درحجاته وغيره من الألوان.

إليك عدّة تنسيقات بألوان بشرة مختلفة لتشاهدي الفرق وتختاري ما يليق بلون بشرتك.