للحوامل… أبرز النصائح لاطلالات أنيقة وعملية!

تخشى العديد من السيدات تدهور أناقتهن في فترة الحمل خاصّة مع ما يرافقها  من انتفاخ للبطن وزيادة في الوزن، ولكن أناقة المرأة الحامل ليست بالمستحيلة، كل ما عليك سيدتي محاولة السيطرة على وزنك بتناول الأغذية الصحية وممارسة التمارين الرياضية، واتباع النصائح التي سنقدمها لك لتضمني اطلالات رائعة وأنيقة في الحمل.

القمصان البيضاء بقصّات فضفاضة

اعتمدي القمصان البيضاء الأنيقة في فترة الحمل، واختاري منها القصّات الواسعة والفضفاضة لتنعمي بالراحة والأناقة، ومن السهل تنسيقها مع الجينز أو حتى تنانير الميدي أو تنانير الماكسي.

فساتين الماكسي الأنثوية

من أبرز القطع الأساسية في خزانة كل سيدة حامل، ستمنحك اطلالة أنثوية أنيقة من دون الاستغناء عن الراحة، حيث تتوافر بألوان وزخرفات منوّعة، فاختاري منها ما يليق بذوقك ونسقيها مع الصنادل بكعب منخفض أو حتى مع الأحذية الرياضية الرائج تنسيقها في هذه الفترة مع مختلف التصاميم.

أضيفي لمسات عصرية على اطلالتك

رغم اتجاهك للتصاميم المريحة في فترة الحمل، إلا أن هذا لا يمنعك من اضافة لمسات شبابية وعصرية على الاطلالة بطريقتك الخاصة، كأن تربطي قميص جينز، أو تختاري بنطلون جلدياً، أو جاكيت براقة أو حتى تتفنني بالاكسسوارات الملفتة كقبعات الفيدورا التي ستمنحك مظهرا شبابياً أنيقاً.

الألوان الأساسية لاطلالات كلاسيكية راقية

إن كنت من صاحبات الذوق الكلاسيكي، لا تتخلّي عن الألوان الداكنة كالأسود والرمادي، فهذه الألوان ستخفي الوزن الزائد وستظهر تدويرة بطنك بشكل أفضل.

الأحذية المريحة أساسية للمرأة الحامل

لا تفكّري ابداً في الاستغناء عن راحة قدميك أثناء الحمل في سبيل الظهور بأسلوب أنيق، فكل ماعليك معرفته هو اختيار الحذاء الذي سيضمن لك الراحة والأناقة، فخلال الصيف اختاري الصنادل الصيفية الحيوي بدون كعب أو مع كعب صغير، وفي الشتاء احرصي على انتقاء الـBoots  بالكعب العريض والمريح الـBlock.

اختاري الأزياء بأقمشة طبيعية

من الافضل دائماً للمرأة الحامل انتقاء الملابس والأزياء بخامات وأقمشة طبيعية كالقطن والحرير والكتان والجينز، حيث أن الجسم يميل للحساسية في هذه المرحلة، وباختيارك هذه الأقمشة ستضمنين الملمس الناعم على الجسم مع الراحة والأناقة.

شاهدي الصور التي جمعناها لك، واتبّعي نصائحنا تتألقي دائماً بأناقة عملية ومريحة في فترة الحمل.