"البساطة عنوان الأناقة" في إطلالات خبيرة المظهر آرام قباني

عُرفت مصممة الأزياء وخبيرة المظهر السعودية آرام قباني باعتمادها على مبدأ البساطة وعدم التكلّف كعنوان للأناقة والجمال، وسارت على خطى ثابتة في هذا العالم الساحر .
 
صقلت قباني موهبتها في خطها المهني كخبيرة ومنسقة مظهر بالتجربة والدراسة المتواصلة في هذا المجال على الرغم من أنّ هذه المهنة لم تكن متداولة بصورة جليّة في العالم العربي، إلا أنها رأت أنّه طالما هناك نجوم ومشاهير لا بدّ من وجود أشخاص في الكواليس يحدّدون إطلالاتهم المناسبة ويساعدونهم في الوصول إلى ما يطمحون إليه في المظهر الخارجي باختيار الملابس والأزياء التي تليق بكل شخصية وبنوع المناسبة، كما ويكونون عينهم الناقدة التي تقيّم ما يناسبه في هذا العالم المتجدّد بصورة مستمرّة.
 
وتنصح آرام قباني دائماً وأبداً كل سيدة بالابتعاد عن التقليد والتفرّد بشخصيّتها ومجاراة الموضة وكلّ ما هو جديد في عالم الأزياء بما يناسبها هي فقط، والأهمّ أن تثق بنفسها وبجمالها، لإظهارهما بالطريقة التي تلائمها، وتؤكد أن الجمال يعني البساطة.
 
تحرص قباني على متابعة كلّ ما يطرأ من جديد في عالم الموضة، ويظهر ذلك جلياً في اختياراتها لاطلالتها المتنوعة والمتميزة، حيث تختار في كل إطلالة لها أحدث صيحات الموضة وتنسّقها بأسلوبها المبتكر الذي تبتعد فيه عن المبالغة والتكلف. 
 
امتازت اطلالات قباني بأسلوبها العصري المتميز، فتظهر أحياناً بفساتين ملفتة وأنيقة بألوان زاهية ولافتة من توقيع المصمّمين العالميين، وأحياناً تظهر بأسلوب الكاجوال العملي البسيط بالتركيز على الألوان الأحادية بتصاميم راقية كما تتألق آرام بمظهر جاذب باطلالاتها الخاصة بارتداء تلك الجلابيات العربية والعباءات الرسمية.
 
اخترنا لكِ عدة إطلالات متنوعة لخبيرة المظهر آرام قباني ... اطلعي عليها وشاركينا برأيكِ.
 
حساب آرام قباني @aramdesigns