10 أساليب مختلفة لتنسيق جاكيت البومبر في اطلالاتك الخريفية

جاكيت البومبر أو bomber jacket يعتبر من التصاميم الأكثر رواجاً هذا الموسم كما أنه  مثالي لفصل الخريف الانتقالي، وقد شاهدنا ضمن مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 عدداً كبيراً من أجمل موديلات جاكيت البومبر التي تنوعت من ناحية قصّاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها واليك بعض الأفكار لتنسيقه لمختلف المشاوير.

جاكيت البومبر أحد أبرز القطع الموسمية وأكثرها عصرية

ظهر جاكيت البومبر في أوروبا بين عام 1950 وعام 1963 كسترة عسكرية خاصة بالقوات الجوية، ومن ثم وبعد ذلك بمدة دخل عالم الموضة ولاسيما بين أجواء البانك punk والفرق الموسيقية ليتحول بعد ذلك رويداً رويداً إلى أحد أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناه ضمن مجموعات هذا الموسم لدى كل من لويفي Loewe، ماكس مارا Max Mara، دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، جيفنشي Givenchy والقائمة تطول…

أفكار لتنسيق واعتماد جاكيت البومبر

اطلالة شبابية كاجوال في جاكيت البومبر

نسقي لوكاً شبابياً لمختلف المشاوير اليومية اختاري فيه بنطلون من الجلد مع سويتشرت قطنية ومن فوقهما نسقي جاكيت بومبر مريح وأكملي اللوك بحذاء شتوي وحقيبة كتف صغيرة.

اعتمدي تنسيقات خريفية كاجوال في البومبر
اعتمدي تنسيقات خريفية كاجوال في البومبر

تنسيق ناعم في جاكيت البومبر

لمختلف المشاوير اليومية هذا الخريف اختاري جاكيت البومبر ومن الممكن تنسيق فستاناً طويلاً من تحته وان كان من اللون ذاته فإنك بذلك تحصلين على اطلالة مونوكروم وأكملي باللوك بحذاء رياضي ونظارات شمسية كبيرة.

أفكار كاجوال وناعمة لاعتماد وتنسيق الجاكيت البومبر
أفكار كاجوال وناعمة لاعتماد وتنسيق الجاكيت البومبر

اختاري جاكيت البومبر مع التنورة 

لاطلالة شبابية ناعمة وعصرية في الوقت ذاته اختاري جاكيت بومبر باللون الأبيض ومعه نسقي تنورة ميدي بلون قوي مثل الفوشيا وأكملي الاطلالة بحقيبة يد أنيقة وجزمة عالية من الجلد.

اطلالة مميزة في تنورة طويلة مع جاكيت بومبر
اطلالة مميزة في تنورة طويلة مع جاكيت بومبر

جاكيت البومبر لمختلف الاطلالات العصرية

من الممكن أن يضفي جاكيت البومبر لمسات عصرية على اطلالاتك، اختاريه بقصة الاوفر سايز الرائجة هذا الموسم ونسقي معه أزياء مميزة مثل هذا اللوك في التوب القطنية والتنورة الميدي من التول وأكملي اللوك باكسسوارات مميزة.

نسقي لوك عصري في جاكيت بومبر اوفرسايز من الجلد البني
نسقي لوك عصري في جاكيت بومبر اوفرسايز من الجلد البني

تصاميم أنثوية من الجاكيت البومبر

شاهدنا بعض التصاميم الأنثوية من جاكيت البومبر مثل هذا التصميم المعرق بالورود، نسقيه مع شورت قصير وحذاء كعب عالي لاطلالة رسمية مميزة.

من الممكن اختيار جاكيت بومبر بتصميم أنثوي لاطلالة أنيقة
من الممكن اختيار جاكيت بومبر بتصميم أنثوي لاطلالة أنيقة

الجاكيت البومبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً في موسم خريف 2022 ومن القطع ذات الاستعمالات المتعددة، نسقيه بأساليب ملفتة لمختلف المشاوير والمناسبات.