5 طرق لتنسيق الجاكيت الفرو لخريف وشتاء 2022

يعتبر قماش الفرو من أبرز الأقمشة في كل موسم شتاء، وفي هذا العام من موسم خريف وشتاء 2022، رصدنا تصاميم جاكيتات متعددة من أهم دور الأزياء العالمية. 5 طرق تنسيق الجاكيت الفرو، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة مميّزة لهذا الموسم. للجاكيت الفرو إضافة رائعة تضفيها على أي إطلالة، فهي بالتأكيد تزيد إطلالتك أناقة لا متناهية. نستعرض معاً الطرق الخمسة المختفلة لتنسيق الجاكيت الفرو، لتستوحي منها إطلالتك لهذا الموسم.

جاكيت فرو مع سروال من الدنيم

َ

طرق تنسيق الجاكيت الفرو
جاكيت فرو باللّون البني بنقشة الفهد، ممزوج مع اللّون الأبيض، من Braschi، نُسقت مع سروال من الدنيم، ومع قميص باللّون الأبيض، مع بوط أسود بالكعب العالي. إطلالة أنيقة، وكاجوال يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك لهذا الموسم.

 

جاكيت فرو مع تنورة قصيرة

 

طرق تنسيق الجاكيت الفرو
جاكيت فرو مميّز بنقشة الفهد باللّون الأحمرمن Braschi، نُسقت مع تنورة قصيرة باللّون الأسود، تحتها قميص أسود، مع حزام يتوسطها عند الخصر لتحديده. إطلالة أنيقة ولافتة، يمكنك تنسيق الجاكيت الفرو بهذا الأسلوب.

 

جاكيت فرو مع فستان قصير

 

طرق تنسيق الجاكيت الفرو
جاكيت قصيرة باللّون الأزرق من Blumarine، نٌسقت مع فستان قصير باللّون نفسه، مع حذاء أحمر. إطلالة عصرية، جريئة من حيث تنسيق الألوان أيضاً. يمكنك تنسيق الجاكيت الفرو مع فساتين قصيرة لإطلالة عصرية لهذا الموسم.

 

جاكيت فرو مع سروال أسود

 

طرق تنسيق الجاكيت الفرو
جاكيت فرو مميّزة من Emporio Armani، نُسقت مع سروال أسود، تحتها بلوزة من ألوان الجاكيت. مع حقيبة يد صغيرو سوداء، وحذاء رسمي أسود إكتملت الإطلالة على أكمل وجه. إطلالة عصرية يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

 

جاكيت فرو مع شورت قصير 

 

طرق تنسيق الجاكيت الفرو
جاكيت فرو مميّزة من Fendi، نًسقت مع كروب توب باللّون البيج، ومع شورت قصير باللّون نفسه، مع جزمة بنية عالية بالكعب العالي، وحقيبة يد باللّون البيج. إعتماد هذه الأنواع من الجاكيتات مع الشورت، أسلوب عصري رائج، يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك لهذا الموسم.

5 طرق تنسيق لجاكيتات فرو إستعرضناها سوياً في الصور أعلاه، لك منها أن تستوحي إطلالاتك المميّزة والخاصة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.