أهم النصائح في تنسيق الأزياء لتبدو القامة ممشوقة أكثر

تعاني الفتيات القصيرات القامة من صعوبة إيجاد التصاميم المثالية التي تجعلهن أكثر طولاً. الطول لا يجب أن يكون عائقاً أمام أناقتك، فتستطعين من خلال خدع بسيطة وخيارات صحيحة ان تحصلي على أفضل لوك عصري وتبدو قامتك ممشوقة. الحقيقة هي أنه يمكنك ارتداء ما تريدين لكن مع إضافة حيل لمساعدتك في إطالة جسمك إذا كنت ترغب في ذلك. نعرض عليك اليوم هذه النصائح والاطلالات التي يمكنك الاستلهام منها لتحصلي على أفضل تنسيقات ملابس.

نصائح تنسيق الازياء

السراويل ذات الخصر العالي هي أساسية في خزانتك. تسوقي السراويل بقصة واسعة التي تعطي مدى للقسم الأسفل من الجسم فيبدو أكثر طولاً. ضعي القميص تحت السروال كي يظهر الخصر العالي بوضوح.

الخصر هو النقطة الأساسية التي يجب أن تركزي عليها. يجب أن تنحتي خصرك بالحزام الرفيع أو العريض. إذا أضيفي دائماً الحزام على الفستان، القميص أو السترة.

صيحة الأكتاف المكشوفة تساهم أيضاً في التمويه عن الطول القصير. ذلك سيلقي الضوء على القسم الأعلى من جسمك ويجلك أكثر طولاً.

أما بالنسبة إلى الفساتين، فابتعدي علن الفساتين القصيرة والميدي واختاري بالمقابل الفساتين الطويلة ذات القصات الواسعة. هذه الفساتين ستمكنك من انتعال أضخم كعب عالي من دون أن يظهر لأنه سيكون مغطى بقماش الفستان.

تعرفين حتماً هذه الخدعة وهي أن تعتمدي الخطوط المقلمة عامدياً والتي تجعل قامتك أطول.