الأزياء المقلمة موضة في شتاء 2020 فكيف تعمدينها حسب شكل الجسم؟

الأزياء المقلمة مرتبطة بشكل أو بآخر بأزياء الربيع والصيف ولاسيما أنها مستوحاة من ملابس البحارة وبالتالي من أجواء البحر لكننا شاهدناها على منصات عروض موسم شتاء 2020 بألوان وأشكال مختلفة وقد أوحت بالكثير من الأناقة والعصرية على الأزياء الكاجوال والرسمية فكيف تعتمدين الأزياء المقلمة بأجمل الطرق هذا الموسم .

الأزياء المقلمة في موضة شتاء 2020 :

 مع جاكيت البليزر اعتمدتي توب ناعمة مقلمة

شاهدنا الكثير من موديلات الأزياء المقلمة ضمن مجموعات موسم شتاء 2020 وقد تنوع التقليمات بين الخطوط الطولية والخطوط العرضية التي منها أيضاً شاهدنا التقليمات الرفيعة والأخرى العريضة كما تنوعت الألوان بين الدرجات الحيوية والدرجات الكلاسيكية وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من ميو ميو Miu Miu، غوتشي Gucci، برادا Parad، مايكل كورس Michael Kors، سانت لوران Saint Laurent والقائمة تطول.

طريقة اعتماد الأزياء المقلمة حسب شكل الجسم :

المعطف المقلم أناقة شتوية مميزة

الأزياء المقلمة كما ذكرنا توحي بالكثير من العصرية تناسب مختلف النساء من مختلف الأعمار ولصاحبات الجسم النحيف ننصحهن باعتماد الخطوط العرضية ومن الممكن أن تكون سميكة أما بالنسبة للمتلئات أو قصيرات القامة فننصحهن باعتماد الخطوط الطولية ولاسيما الرفيعة منها بألوان هادئة وناعمة.

نسقيها مع الاطلالات الكاجوال مثل أن تختاري توب مقلمة مع بنطلون الجينز أو أن تنسقي تنورة مقلمة مع سويتر أنيقة أو تنسقي بنطلون مقلم لاطلالة شبابية أو أن تختاري معطف طويل مقلم لمختلف المناسبات.

الأزياء المقلمة موضة هذا الموسم وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم الأنيقة والعصرية، تعلمي طرق تنسيقها لتتألقي بأجمل اطلالات في هذه الموضة.